نسخة
الأعداد السابقة للصحيفة
February
<
2021
>
أحد
إثنين
ثلاثاء
أربعاء
خميس
جمعة
سبت
فيديو.. مختص يوضح كيفية تجنب فلل الكراتين

عادل الحربي (صدى):
كشف المهندس المعماري مساعد القفاري عن طريقة تجنب فلل الكراتين -البناء المغشوش-، مؤكدًا على أهمية التعامل مع مهندسين موثوقين.

وقال القفاري خلال برنامج "الراصد" :"عند شراء بيت جاهز، اذهب للحي واسأل المشترين عن البيت والشركة المسؤولة عنه وكيف الضمانات، ثم توكل على الله".

وعن الذين يرغبون في بناء منزل بدلا من شراء الجاهز، شدد القفاري على أهمية التعامل مع متخصص يبحث عن مصمم جيد "يصمم المنزل بناء على احتياجات صاحب المنزل، ومقاولين جيدين لأنه ذو خبرة في توفير المقاولين ويسلمك مفتاح البيت".

وأشار إلى أهمية إشراف الشخص بنفسه على بناء المنزل، والاطلاع والمتابعة للانتهاء من بناء المنزل بأفضل طريقة، وضمان عدم التعرض للغش.

التعليقات

د محمد ماجد بخش
د محمد ماجد بخش عدد التعليقات : 13833
منذ أسبوعين
مشاريع إسكان ليست كرتونية لكن فيها أخطاء جسيمة في أنظمة التكييف وظهور روائح كريهة في الغرف تم حلها وبقيت مشكلات تصريف المياه وعولجت جزئيا ومشكلات الميول ودفع المستأجر لها بسبب قربها والسؤال لماذا يستغرق البناء 15 عاما ويتردد على المشروع عمالة من كل واد ومقاولون متعددون. إنها تجارب شبه فاشلة تحتاج مسمى: غير الكراتين وليكن هو: فلل المساكين
ابو عمار
ابو عمار عدد التعليقات : 50833
منذ أسبوعين
اوكي
مستأجر طفران
مستأجر طفران عدد التعليقات : 146
منذ أسبوعين
احسبه بعطينا رأي فني عن فلل الكراتين قام يقول روح الحي واسال اهل الحي عن المقاول وش ذا الكلام هي خطبه وجاي اسال عن عريس حسبنا الله ونعم الوكيل

اترك تعليقاً