نسخة
الأعداد السابقة للصحيفة
February
<
2021
>
أحد
إثنين
ثلاثاء
أربعاء
خميس
جمعة
سبت
حسين عبد الغني: حمدالله بشر ويخطىء

نواف السالم (صدى):
صرح حسين عبدالغني المدير التنفيذي لنادي النصر، بأنه مستمر في عمله مع الفريق، وبدأ العمل للإعداد للموسم المقبل.

وقال عبد الغني في تصريحاته لـ "في المرمى"، إن موسم النصر في بداياته كان غير جيدًا، مضيفا: "هذا ليس تقصير من الأشخاص الموجودين، ومن الممكن أن يكون بسبب ظروف".

وأكد عبد الغني أنه لا يوجد شخص أكبر من النادي، قائلا: "المسؤول دوره الإصلاح وليس التأجيج، ولن نصدر بيانات بحق أي لاعب لأن الحل يكون داخل النادي".

وعن أخطاء عبد الرزاق حمدالله وتصرفاته غير اللائقة في عدد من المباريات وما إن كانت تمت معاقبته أم لا، تسائل عبد الغني: "ما هي المصلحة أن نكشف عقوبات اللاعبين في وسائل الإعلام؟، وحمد الله بشر قد يخطئ والأهم انه ظهر وأعتذر".

وبخصوص الحوافز المالية، قال عبد الغني: "أنا ضد الحوافز المالية للاعب إذا سجل هدف أو صنع، الأهم هي الفائدة للفريق، الحوافز تكون على البطولات والإنجازات الجماعية وليس الفردية".

وبسؤاله عن وجود لاعب في المستقبل سيحل مشكلة الظهير الأيسر في النصر، قال عبد الغني: "في مواهب موجودة مثل عبدالرحمن العبيد، وما عندنا مشكلة في هذه الخانة".

التعليقات

غليس ولد رماح
غليس ولد رماح عدد التعليقات : 140
منذ أسبوعين
يقول حمدالله ظهر وأعتذر مدري وش فيه الأيام الأخيره صارت الظهور طوليه أكثر من المعروف على شان كذا ظهر وبعدين عن أي شي يعتذر كثيره عمايله البايخه أهم شي لاتروح أنت وإياه وبتروس لأنكم فال خير على النصر على شان يرجع لقدام على قولت اعلامكم
كلام مليان
كلام مليان عدد التعليقات : 615
منذ أسبوعين
حسين عبد الغني: حمدالله بشر ويخطىء ويزنط :)
تركط المطيري
تركط المطيري عدد التعليقات : 1
منذ أسبوعين
والله راكب ع روسكم كلكم متحكم فيكم تبون الدوري طلعوه خارج النادي
ع. س. ع
ع. س. ع عدد التعليقات : 2484
منذ أسبوعين
الطيور على أشكالها تقع هذا (القدر وهذا غطاة)

اترك تعليقاً