نسخة
الأعداد السابقة للصحيفة
February
<
2021
>
أحد
إثنين
ثلاثاء
أربعاء
خميس
جمعة
سبت
رجل يخنق زوجته حتى الموت بسبب رفضها معاشرته

القاهرة (صدى):
أنهى مصري حياة زوجته بطريقة بشعة ثم رمى جثتها في خزان مياه مجاور لمنزله؛ بسبب رفضها معاشرته جنسيا.

وأقر المتهم خلال التحقيقات، أن مشادة كلامية نشبت بينه وبين زوجته فجر اليوم الأربعاء؛ بسبب رفضها معاشرته جنسيًا، لكونه يعاني من مرض مزمن بالجهاز التناسلي منذ الصغر.

وأوضح المتهم أن المشادة الكلامية تطورت إلى مشاجرة بالأيدي فخنقها حتى سقطت على الأرض جثة هامدة،، مشيرا إلى أنه تخلص من الجثة بإلقائها في خزان مياه مجاور للمنزل.

وكانت الأجهزة الأمنية في مصر وردها بلاغًا من سائق سيارة نقل، مقيم في جزيرة الوردان بالجيزة، بتغيب زوجته، وجرى على الفور تشكيل فريق بحث وتحرٍ لكشف ملابسات الواقعة.

التعليقات

¥ ولد نجد  ¥
¥ ولد نجد ¥ عدد التعليقات : 5167
منذ أسبوعين
لاحول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم
ابو محمد 😎 ✍️
ابو محمد 😎 ✍️ عدد التعليقات : 129450
منذ أسبوعين
لا حول ولا قوة إلا باالله العلي العظيم ..
سردار
سردار عدد التعليقات : 422
منذ أسبوعين
لاحول ولا قوة الا بالله
مادام هو زوجك لو خليتيه
اهي عرسة تفوت ولا حد يموت
د محمد ماجد بخش
د محمد ماجد بخش عدد التعليقات : 13539
منذ أسبوعين
يَا بَنِي آدَمَ لَا يَفْتِنَنَّكُمُ الشَّيْطَانُ كَمَا أَخْرَجَ أَبَوَيْكُمْ مِنَ الْجَنَّةِ يَنْزِعُ عَنْهُمَا لِبَاسَهُمَا لِيُرِيَهُمَا سَوْآتِهِمَا إِنَّهُ يَرَاكُمْ هُوَ وَقَبِيلُهُ مِنْ حَيْثُ لَا تَرَوْنَهُمْ إِنَّا جَعَلْنَا الشَّيَاطِينَ أَوْلِيَاءَ لِلَّذِينَ لَا يُؤْمِنُونَ
د محمد ماجد بخش
د محمد ماجد بخش عدد التعليقات : 13539
منذ أسبوعين
ثُمَّ لَآتِيَنَّهُم مِّن بَيْنِ أَيْدِيهِمْ وَمِنْ خَلْفِهِمْ وَعَنْ أَيْمَانِهِمْ وَعَن شَمَائِلِهِمْ ۖ وَلَا تَجِدُ أَكْثَرَهُمْ شَاكِرِينَ
د محمد ماجد بخش
د محمد ماجد بخش عدد التعليقات : 13539
منذ أسبوعين
صحَّ عن جابر رضي الله عنه قال: قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: ((إنَّ إبليس يضع عرشَه على الماء ثم يبعَث سراياه، فأدناهم منه منزلةً أعظمهم فتنةً، يَجيء أحدهم، فيقول: فعلتُ كذا وكذا، فيقول: ما صنعتَ شيئًا، قال: ثم يَجيء أحدهم، فيقول: ما تركتُه حتى فرقتُ بينه وبين امرأته، قال: فيُدنيه منه، ويقول: نعم أنت))، قال الأعمش: أراه قال: ((فيَلتزمه)).
ابو عمار
ابو عمار عدد التعليقات : 50715
منذ أسبوعين
طيب
أبو كنان
أبو كنان عدد التعليقات : 876
منذ أسبوعين
كان الله في عون أقسام الشرطة ..إنا لله وإنا إليه راجعون..يعني السجن والإعدام وغضب الله أحب إليك من الحرية والحياة ورضى الرحمن ؟! ..الأفلام والمسلسلات ربما لها دور سلبي ؛ حقتلك يا فلان حقتلك يا فلانة..

اترك تعليقاً