نسخة
الأعداد السابقة للصحيفة
February
<
2021
>
أحد
إثنين
ثلاثاء
أربعاء
خميس
جمعة
سبت
تركي آل الشيخ يكشف تفاصيل تعرضه للإفلاس مرتين

الرياض (صدى):
نشر المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه صورة قديمة له، داخل مدرجات ملعب "الميستايا" في إسبانيا.

وكشف آل الشيخ، أنه تم التقاط تلك الصورة بعد أول حالة إفلاس يمر بها في عام 2006، مشيرا إلى أن الإفلاس تكرر عام 2008 أيضا.

وعلق آل الشيخ على الصورة بقوله: "صورة لي في Mestalla Stadium لمباراة ريال مدريد وفالنسيا بعد أول حالة إفلاس لي في انهيار الأسهم بداية 2006 وتكرر الإفلاس سنة 2008 م مع الأزمة العالمية، وفي كل مرة أقف من جديد بتوفيق من الله وبدعوة الطيبين".

واختتم رئيس الهيئة العامة للترفيه، قائلا: "صف نيتك وثق بالله ولا تيأس فالحياة جولات".

التعليقات

د محمد ماجد بخش
د محمد ماجد بخش عدد التعليقات : 15175
منذ شهر
ليس المفلس من لا درهم له ولا دينار
غييييوووورررر
غييييوووورررر عدد التعليقات : 8305
منذ شهر
اللهم إحفظ علينا ديننا وأمننا وولاة أمرنا واحفظ ابناءنا وبناتنا من كل شر
اللهم إحفظ مجتمعنا من الفساد والمجون والإختلاط والإنحلال
اللهم من أراد نشر ذلك في مجتمعنا شل أطرافه وكف شره عنا
ابو ناصر
ابو ناصر عدد التعليقات : 601
منذ شهر
طيب
وافي
وافي عدد التعليقات : 845
منذ شهر
الله يشغلك بنفسك يامطي
ابوبدر
ابوبدر عدد التعليقات : 3793
منذ شهر
سبحان الله شايف كيف😂
القرنيs@s@،،، قاآآآآهرهم 😎✌️
القرني[email protected]@،،، قاآآآآهرهم 😎✌️ عدد التعليقات : 66788
منذ شهر
جتك بارده مبرده 😂
القرنيs@s@،،، قاآآآآهرهم 😎✌️
القرني[email protected]@،،، قاآآآآهرهم 😎✌️ عدد التعليقات : 66788
منذ شهر
عمومآ ياشباب
اللي عنده اسرار يتفضل معاكم البير شخصياً ........🌚ههههاي
د محمد ماجد بخش
د محمد ماجد بخش عدد التعليقات : 15175
منذ شهر
2006 & 2008 عز ال معمعة ..عموما نحن في 2021
انتبه من الثالثة

لأن المثل يقول الثالثة ثابتة

ومعروف حتى النخاع ما هي ثالثة الأثافي

يتبع ..
د محمد ماجد بخش
د محمد ماجد بخش عدد التعليقات : 15175
منذ شهر
ثالثة الأثافي

كان العرب إذا نزلوا بإزاء جبل جعلوا للقدر

حجرين ، وجعلوا أصل الجبل الحجر الثالث
العدناني
العدناني عدد التعليقات : 3787
منذ شهر
الان ملياردير
ابومعاذ
ابومعاذ عدد التعليقات : 2
منذ شهر
العبارة تكتب من ذهب ..صفي نيتك ولاتياس فالح✌🤭🤭ياة جولات...
ابومعاذ
ابومعاذ عدد التعليقات : 2
منذ شهر
العبارة تكتب من ذهب ..صفي نيتك ولاتياس فالح✌🤭🤭ياة جولات...

اترك تعليقاً