تعتبر سيارة “مايباخ S” الجديدة واحدة من افخم الإصدارات المطروحة من قبل مرسيدس، حيث تضم باقة من التجهيزات الداخلية إلى جانب التصميم الخارجي.

وتحتوي مايباخ S على محرك ثماني الاسطوانات طراز V8، يستطيع أن ينتج قوة قدرها 530 حصان، سعة 4000 سي سي، إلى جانب محرك من 12 اسطوانة، سعة 6000 سي سي، ينتج قوة قدرها 612 حصان، مع 900 نيوتن/متر من عزم الدوران، مما يمنحها أفضلية الانطلاق من وضع الاستعداد و النقطة 0 حتى تصل إلى 100 كم/ساعة، خلال فترة زمنية مدتها 4.5 ثانية فقط.

وتتميز السيارة بمنظومة عادم مزدوجة الأداء، مع عواكس خلفية، و حساسات ركن، مع مصابيح نحيفة، كما تحتوي مايباخ S من الداخل على شاشات عرض أمامية و بالمقاعد الخلفية، مع مسند يد يضم شاشة متعددة الوظائف، مع مجموعة من المكبرات الصوتية و الترفيهية، إلى جانب عجلة قيادة مالتي فانكشن، و لوحة عدادات ديجتال، و مكيف هواء متعدد المناطق.

وتعتمد السيارة على عجلات رياضية مدعومة بـ جنوط معدنية متعددة الاضلاع، مع شبكات أمامية تحتوي على حزمة من الفتحات الهوائية بطريقة طولية الشكل، و التي تمنحها أفضلية التعامل معر الحركة الديناميكية للهواء، إلى جانب المستشعرات الامامية، و مصابيح مايباخ الانسيابية.