نسخة
الأعداد السابقة للصحيفة
February
<
2021
>
أحد
إثنين
ثلاثاء
أربعاء
خميس
جمعة
سبت
فوائد علاجية لشرب الماء في وعاء فخاري

وكالات (صدى):
كشفت تقارير، أن شرب الماء من وعاء فخاري له فوائد علاجية للجسم؛ حيث يعمل على تنقية المياه بشكل طبيعي والتبريد الطبيعي للمياه؛ حيث يحتوي وعاء الفخار على مسام صغيرة على السطح ويتبخر الماء بسرعة من خلال هذه المسام.

وتضمن عملية التبخر ضياع حرارة الماء داخل القدر، مما يقلل من درجة حرارة الماء، كما يتفاعل الطين القلوي الطبيعة مع الأطعمة الحمضية ويوفر توازنا مناسبا لدرجة الحموضة ويحافظ بالتالي على الحموضة والمشاكل المتعلقة بالمعدة حيث أن معظم ما نأكله يصبح حامضيا في الجسم وينتج سموما تؤثر على المعدة.

ويمكن أن يعزز شرب ماء من وعاء الطين كل يوم، عملية التمثيل الغذائي وتحسين عملية الهضم بسبب المعادن الموجودة في الماء، كما يساعد في مكافحة ضربة الشمس في أيام الصيف الحارة لأنه يحافظ على المعادن الغنية والمغذيات سليمة في الماء ويساعد على إعادة الترطيب بسرعة.

 

 

التعليقات

abdul
abdul عدد التعليقات : 5558
منذ 6 أشهر
" فوائد علاجية لشرب الماء في وعاء فخاري ". هل ما ورد من الكلام في المقال مؤكد علميا ام حواديت العجائز ؟ لا تنسوا نحن في زمن العلم ، ومن الصعب الضحك على أبناء الجيل الجديد.
زائر
زائر عدد التعليقات : 4836
منذ 6 أشهر
يطلع النمر ويكذب كل هذي السوالف ههههههههههه معروف عنه الخبير
ابو محمد 😎 ✍️
ابو محمد 😎 ✍️ عدد التعليقات : 137774
منذ 6 أشهر
اوافق هذا الكلام حرف حرف وكلمة كلمه وجملة جمله ..
خبير زمانه
خبير زمانه عدد التعليقات : 480
منذ 6 أشهر
معلومات غير مؤكده عن شرب مياه الفخار (الزير) والاكيد ان تبريد الفخار طبيعي وافضل وليس مثل تبريد الثلاجات والبرادات وشرب مياه الفخار يعطي احساس بطعم افضل هذا اكيد من واقع وتجربه

اترك تعليقاً