علقت الفنانة العراقية شذى حسون على تعرض عدد من المشاهير والفنانين لحملات من التنمر من قبل المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي لعدم تعليقهم على قصف غزة.

وقالت شذى على موقع إنستغرام: “لاحظت مؤخرا أن عددا كبيرا من المشاهير والفنانين والبلوغرز يعانون من تنمر كبير وشتم وذم من قبل فئة من الناشطين والأشخاص لأنهم يعيشون حياتهم بشكل طبيعي وأنهم فقط عبروا عن حزنهم للي ده يصير في فلسطين ببوست واحد أو اثنين أو ثلاثة”.

وأضافت “يعني شنو تتوقعون المشاهير يسوون غير أنهم يتضامنوا من خلال بوستات وأصلا ماکو عربي أصيل غير متضامن مع القضية الفلسطينية من ولادته فلماذا هذا التهجم، شيء طبيعي الواحد ما حيوقف شغله وحياته بس هذا لا يعني أنه غير متألم للي ده يصير سواء في فلسطين أو العراق أو ليبيا”.

وتابعت :”يومية كان قتلى وانفجارات وشهداء وثورات النشطاء العراقيين ما عمرهم سبوا أحد لأن ما حط بوست أو حط بوستات قليلة للتضامن، فالرجاء خلوا الشخص يتضامن بطريقته بكل حب وضمير وليس بالقوة والغصب”.

وأستكملت:”أدري راح أتهاجم أكثر من ورا اللي كتبته بس الحقيقة كافي زودتوها سب غير طبيعي وتهجم لو بيدنا شيء كان من زمان سويناه واللي علينا ده نسويه”.