نسخة
الأعداد السابقة للصحيفة
February
<
2021
>
أحد
إثنين
ثلاثاء
أربعاء
خميس
جمعة
سبت
الجوازات: السفر بالهوية الوطنية إلى البحرين لا يزال معلقاً حتى الآن

نايف السالم (صدى):
قال المتحدث باسم جوازات المنطقة الشرقية العقيد معلا العتيبي، أن السفر بالهوية الوطنية إلى البحرين لا يزال معلقاً حتى الآن، لكن الساري حالياً جواز السفر.

وقال العتيبي إن الأمر خلال الساعات الماضية كان فيه سلاسة حسب الخطط الموضوعة ، مؤكدا أن الجوازات طبقت التعليمات حسبما وردت مؤخراً بشأن السفر إلى البحرين.

وأضاف أن جسر الملك فهد استوعب عدد كبير من المسافرين ، وقامت الجهات العاملة بالعمل كمنظومة واحدة وتنسيق دائم موضحاً أن الجسر لم يعد به حالياً أعداد كبيرة من المُغادرين

التعليقات

د محمد ماجد بخش
د محمد ماجد بخش عدد التعليقات : 18411
منذ 5 أشهر
كثافة سكانية قال المذيع .. اختلط عليه مفهوم الكثافة .. ومعه حق أكيد .. اهم نوع من أنواع الكثافة هو الكثافة المغناطيسية ! وهي تتباين من عصر لآخر إلا في حالة بث الذرات في الفضاء من خلال أقوى تنافر وأقصر تجاذب يتيح الاحتفاظ بالخاصية الذرية
🍰☕عنِدٍمًآ يَغيَبً ُُ آلَمًسِــــــــآء 🍽️🍵
🍰☕عنِدٍمًآ يَغيَبً ُُ آلَمًسِــــــــآء 🍽️🍵 عدد التعليقات : 83403
منذ 5 أشهر
باقي احد ما سافر
🍰☕عنِدٍمًآ يَغيَبً ُُ آلَمًسِــــــــآء 🍽️🍵
🍰☕عنِدٍمًآ يَغيَبً ُُ آلَمًسِــــــــآء 🍽️🍵 عدد التعليقات : 83403
منذ 5 أشهر
باقي احد ما سافر
عبدالله الفقير
عبدالله الفقير عدد التعليقات : 70
منذ 5 أشهر
مبروك فتح الحدود للسفر لقد تمكنا وبفضل الله وبجهود وزارة الصحة من السيطرة على وباء كورونا وهانحن نفتح الحدود مع دول موبؤه بالمرض هل هناك شخص يملك عقل ويعرف مصلحته ويسافر الى البحرين والاردن التي عجزت عن السيطرة على المرض وهل يدرك صاحب القرار ان السلاله المتحورة الهندية متفشية في الاردن بالتحديد وباعتراف الحكومة الاردنية نفسها . الله يكون في عون وزارة الصحة سوف يتم استيراد جميع السلالات المتحورة وعلى الصحة ان تعد العدة للتعامل مع الكارثه القادمة التي سوف تحل بالبلد عند عودة هولاء العربجية والامر الاخر ماهي ميزة البحرين والاردن عن المصائف بالسعودية بلاد الامن والامان للاسف لقد كان القرار غير مدروس ونتائجه ستكون سيئة .

اترك تعليقاً