تحدثت الفنانة البحرينية مروة خليل، عن مقاطعة أبنائها لها بعد طلاقها من والدهم، كاشفة عن تعرضها للتعنيف من طليقها أثناء زواجهما.

وقالت مروة خليل في مقطع فيديو عند حديثها لابنها، إنها ليست صديقته أو ابنة الجيران كي تأتي للسلام عليه فيقابلها عند الباب ثم تمشي.

وأشارت مروة خليل، إلى أن الحضانة في يدها ولو أرادت أن تأخذه رغما عنه لفعلت، موضحة:”الحضانة عندي يا ماما أنت الحين صغير بتكبر وبنشوف الفيديو وراح ينتشر وبتعرف الصح بعدين راح تندم وتخسف”.

واتهمت مروة خليل من هم حول ابنها، بأنهم يعلمونه أشياء خاطئة ولم يعلموه أن الجنة تحت أقدام الأمهات، قائلة: ”ما علموك إن أنا أمك، ما زلت موجودة، ما قول إلا حسبي الله ونِعم الوكيل فيمن كان السبب في غسيل مخك وفي بعدك عني“.

وأشارت إلى تعرضها لسوء معاملة من طليقها في فترة زواجهما، وأنها كانت تتعرّض للضرب المبرح على يديه، بل حرمها من رؤية أولادها بعد انفصالهما، مبينة أنها تمتلك تقارير طبية تفيد بما تعرضت له على يد زوجها من ضرب تسبب لها في نزيف، وأضافت أنها كانت تصمت بعد تدخل المقربين ومحاولات الصلح بينهما لأجل أبنائها.

وتابعت خليل: ”كثر ما قلبي محترق ومشتاقة لعيالي وأنا لحد الحين راضية عليهم مستحيل أغضب عليهم.. بذمتكم في أحد يعلّم ولاده أن أمكم هدتكم عشان ربعها الأم ما تهد عيالها علشان أي حد عيالي في كف والباقي كلهم في كف”.