نسخة
الأعداد السابقة للصحيفة
February
<
2021
>
أحد
إثنين
ثلاثاء
أربعاء
خميس
جمعة
سبت
"المواطن أغلى ما تمتلكه المملكة والسعودي لا يخاف"..أبرز رسائل ولي العهد

علي القحطاني (صدى):
حمل لقاء صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء، مع الإعلامي عبدالله المديفر، رسائل عديدة، أبرزها التأكيد على اهتمام المملكة بمصلحة المواطن السعودي أولا.

وحظي المواطن باهتمام ولي العهد في حديثه الذي كان محط أنظار العالم، مساء الثلاثاء، إذ تحدث عن دراسته وصحته وسكنه ومستقبله.

وقال ولي العهد: "المواطن السعودي أغلى ما تمتلكه المملكة، وهو أعظم شيء تملكه السعودية للنجاح، وبدونه لن نستطيع تحقيق أي شيء من اللي حققناه دون اقتناعه واستعداده أن يكون جزء من هذا العمل وتحمل الصعوبات والتحديات، وبدون المواطن كل اللي نقوله يكون حبر على ورق".

ومن أبرز الرسائل التي لامست المواطنين: "دستورنا هو القرآن كان ولازال وسيظل للأبد، وكذلك ما صح عن السنة النبوية، ومنهجنا الاعتدال، ولا عقوبة على شأن ديني إلا بنص قرآني واضح".

كذلك قول سموه: "السعودي لا يخاف"، إذ أكد في رده على سؤال: "مما تخاف سمو الأمير؟" على أن الخوف غير موجود في قاموس السعوديين.

وحاز لقاء ولي العهد على اهتمام العالم بأسره وليس السعودية فقط، وذلك لما يملكه من فكر طموح، وخطط رائعة أصبحت تسهم في التحول العالمي.

التعليقات

(( ابوفهد )) عقاب بن صقر شاهين الحر
(( ابوفهد )) عقاب بن صقر شاهين الحر عدد التعليقات : 562
منذ شهرين
ابو سلمان انا بعد نفسي امتلك بيت
د محمد ماجد بخش
د محمد ماجد بخش عدد التعليقات : 15170
منذ شهرين
عن نفسي وفي شخصي لامست المعلومة أو الشارة التي قدمها سمو ولي العهد عن المواطن السعودي تثبت أن د.محمد ماجد بخش كباحث في خوض غمار بحثه العلمي كان سندبادا : " لا يهاب البحث أبدا حين يعدو ويقترب" من إعادة شرح وفهم سبب تأثير مستويات طاقة كتلة الذرة الثقالية المغناطيسية!

اترك تعليقاً