نسخة
الأعداد السابقة للصحيفة
February
<
2021
>
أحد
إثنين
ثلاثاء
أربعاء
خميس
جمعة
سبت
بدور البراهيم ترد على الإنتقادات حول سماعها أغاني في رمضان: "مفاتيح الجنة مش بإيدكم "

أميرة خالد (صدى):
علقت الفاشينيستا بدور البراهيم على انتقاد إحدى المتابعات لها بسبب سماعها للأغاني في شهر رمضان الفضيل، وقالت في فيديو نشرته عبر السوشال ميديا: "يعني انتوا لما تحطون ام بي سي وتشوفون مسلسلات اول ما تبدا تبدأ اغنية.. الدعايات موسيقى.. يعني جت على بدور.. فكوني الله يخليكم".

وقالت: "أنا ماني منافقة بسوي شي في الشاشة وخلف الشاشة شي تاني.. أنتم ما تدرون علاقتي مع ربي.. وشو أسوي أنا.. انت ما تدرون.. الناس ما الها الظاهر.. انا انسانة ما اهتم للناس ولا افكر في أحد.. ولا أحد شغل فينا.. مفاتيح الجنة ما هي بيدكم فكونا منكم".

وآثار تعليقها موجة من الجدل بين المتابعين، حيث ردت متابعة قائلة : "يا ربي من الناس التافهين اللي يسون الغلط ويدخلون بعيون الناس خلاص سوي اللي تبينه بدون فلسفه والا بالقوه بتقنعنا أنها هي صح".

التعليقات

الملل
الملل عدد التعليقات : 587
منذ 5 أشهر
هي نسخه طبق الاصل من شمس الكويتيه
اللهو البرى
اللهو البرى عدد التعليقات : 388
منذ 5 أشهر
هههههه.. وباقي ماشفنا من الحمار الا اذانيه..
مثل يضرب للحاجة أو الشي الشين اَو القبيح.. عندما يظهر رويدا رويدا.. حتى يبان للكل..
د محمد ماجد بخش
د محمد ماجد بخش عدد التعليقات : 18341
منذ 5 أشهر
إليك يا ستي بدور تدبري هذين الحديثين النبويين

عَنْ أَبِي هُرَيْرَةَ رضي الله عنه : أَنَّ النَّبِيَّ صلى الله عليه وسلم قَالَ: إذَا كَانَ يَوْمُ صَوْمِ أَحَدِكُمْ فَلَا يَرْفُثْ يَوْمَئِذٍ وَلَا يَصْخَبْ، فَإِنْ شَاتَمَهُ أَحَدٌ أَوْ قَاتَلَهُ فَلْيَقُلْ: إنِّي امْرُؤٌ صَائِمٌ، وَالَّذِي نَفْسُ مُحَمَّدٍ بِيَدِهِ، لَخُلُوفُ فَمِ الصَّائِمِ أَطْيَبُ عِنْدَ اللَّهِ مِنْ رِيحِ الْمِسْكِ، وَلِلصَّائِمِ فَرْحَتَانِ يَفْرَحُهُمَا: إذَا أَفْطَرَ فَرِحَ بِفِطْرِهِ، وَإِذَا لَقِيَ رَبَّهُ فَرِحَ بِصَوْمِهِ مُتَّفَقٌ عَلَيْهِ.

1653- وَعَنْ أَبِي هُرَيْرَةَ رضي الله عنه قَالَ: قَالَ رَسُولُ اللَّهِ صلى الله عليه وسلم: مَنْ لَمْ يَدَعْ قَوْلَ الزُّورِ وَالْعَمَلَ بِهِ فَلَيْسَ لِلَّهِ حَاجَةٌ فِي أَنْ يَدَعَ طَعَامَهُ وَشَرَابَهُ رَوَاهُ الْجَمَاعَةُ إلَّا مُسْلِمًا وَالنَّسَائِيَّ.
ابو عمار
ابو عمار عدد التعليقات : 54216
منذ 5 أشهر
فعلا معاك حق يا بدور

اترك تعليقاً