نسخة
الأعداد السابقة للصحيفة
February
<
2021
>
أحد
إثنين
ثلاثاء
أربعاء
خميس
جمعة
سبت
ظهور مفاجئ للفنان سعيد صالح في "ملوك الجدعنة" رغم وفاته.. وابنته تعلق 

القاهرة (صدى):
قام مخرج مسلسل "ملوك الجدعنة" أحمد خالد موسى، بتكريم الفنان الكوميدي الراحل سعيد صالح، على طريقته، بعد اختياره جملة شهيرة للأخير من مقابلة تلفزيونية له وهو يتحدث عن فترة تواجده بالسجن.

وتأتي جملة الراحل سعيد صالح الشهيرة على لسان الممثل محمد عبد العظيم في المشهد الذي جمعه مع عمرو سعد ومصطفى شعبان في مسلسل "ملوك الجدعنة" داخل السجن وقال في جزء منه: "في السجن، الحرامي حرامي وقتال القتلة قتال قتلة والنشال نشال، كل شيء واضح وصريح".

وعلقت ابنة الفنان سعيد صالح "هند" على مشهد تكريم والدها الراحل،  قائلة: "أول يوم رمضان صديقي الأستاذ أحمد خالد موسى مخرج مسلسل (ملوك الجدعنة) قالي في مشهد بالحلقة الخامسة مخصوص عشانك وأن المشهد مستوحى من حوار لبابا".

وتابعت: "طبعا أنا كل اللي جه في دماغي أنه مشهد في فيلم أو مسلسل، وبقيت أركز وأركز أكتر في (سلام يا صاحبي) بالذات لأن الناس بتقول من قبل ما تتفرج على المسلسل إنه نسخة منه مع أن المسلسل مالوش أي علاقة بالفيلم فعلا".

وأشارت إلى أن المفاجأة كانت أن الإشارة جاءت خلال حوار مقتبس من حديث والدها عن تجربة السجن، موضحة: "لما جت الحلقة الخامسة ولقيت الفنان محمد عبد العظيم قال الحوار المكتوب في الصورة .. وقفت وصقفت ودمعت وحسيت بشوية مشاعر مش فاهماها".

 

التعليقات

ابو محمد 😎 ✍️
ابو محمد 😎 ✍️ عدد التعليقات : 136894
منذ 6 أشهر
طيب ..
كجمغلو
كجمغلو عدد التعليقات : 17402
منذ 6 أشهر
الله يرحمه

اترك تعليقاً