نسخة
الأعداد السابقة للصحيفة
February
<
2021
>
أحد
إثنين
ثلاثاء
أربعاء
خميس
جمعة
سبت
بعد الأسد الذي افترس صاحبه.. غرامة 30 مليون على تربية النمور والأسود

الرياض (صدى):
على خلفية واقعة افتراس أسد لصاحبه بحي السلى بالرياض قبل أيام، أكد المركز الوطني لحماية الحياة الفطرية، أن هناك قسم لرصد كل ما يتم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي من قبل أصحاب الحيوانات المفترسة.

وأكد المركز أن نظام البيئة ينص على أن اقتناء الحيوانات المفترسة لابد يكون بترخيص، ويوجد أمر سامي بمنع استيراد المفترسات للأغراض الشخصية، مشيرًا إلى أن جميع الحيوانات الموجودة على مواقع التواصل لا يتم الترخيص لها أبدا.

وأشار إلى أن تربية الحيوانات المهددة بالإنقراض ومنها النمور والأسود تصل عقوبتها إلى السجن 10 سنوات أو غرامة تصل لـ 30 مليون ريال.

ولفت إلى أنه حتى إذا كان الشخص يستعرض اقتناءه للحيوانات المفترسة عبر مواقع التواصل ولا يبيع سيتم ضبطه، وتطبيق النظام بحقه.

التعليقات

faeiz1122
faeiz1122 عدد التعليقات : 2797
منذ 6 أشهر
صح النوم بدري يعني سبحان الله لازم يموت واحد عشان تتحركون ....؟
اتمنى يكون هالقرار تطبيق حازم مايكون بالهواء
ابو عمار
ابو عمار عدد التعليقات : 54576
منذ 6 أشهر
وأشار إلى أن تربية الحيوانات المهددة بالإنقراض ومنها النمور والأسود تصل عقوبتها إلى السجن 10 سنوات أو غرامة تصل لـ 30 مليون ريال. ....


معقوله اتصور ان العقوبه مبالغ فيها كثير .. يعني ممكن تفرض الغرامه الماليه مع اخذ الحيوان وممكن ترفع الغرامه الى 50 الف ريال فقط ولا داعي لسجنه
.4love
.4love عدد التعليقات : 7673
منذ 6 أشهر
هؤلاء المتخلفين الأثرياء يبطرون بأموالهم في هذه الدنيا الفانيه ويظنون انهم مخلدين وهم في الحقيقة لهم يوماً معلومآ .نسال الله عزوجل حسن الخاتمة في الدنيا والآخرة.
وافي
وافي عدد التعليقات : 939
منذ 6 أشهر
شي مضحك 30 مليون ياظلمة

اترك تعليقاً