نسخة
الأعداد السابقة للصحيفة
February
<
2021
>
أحد
إثنين
ثلاثاء
أربعاء
خميس
جمعة
سبت
انمي هجوم العمالقة

(صدى):
كان الهجوم على العمالقة أحد أكثر مسلسلات الأنمي متابعة في العقد الماضي. مقتبس من المانجا اليابانية التي تحمل نفس الاسم ، تم عرض الموسم الأول من الهجوم على العمالقة لأول مرة في عام 2013. الآن ، انتهى الجزء الأول من الموسم الرابع والأخير وسيتم عرض الجزء الثاني في وقت لاحق من هذا العام.و كان واحد من اروع الابداعات سواء في المسلسلات او افلام انمي اليابان

القصة

تمت كتابة العالم المظلم للهجوم على العمالقة بواسطة Hajime Isayama ، و يركز على البشرية التي تقاتل من أجل البقاء على قيد الحياة ضد العمالقة ، وهم كائنات بشرية عملاقة تلتهم البشر دون أي سبب واضح.

تبداء جاذبية السلسلة أساسًا من حقيقة أن العمالقة أنواع غريبة على البشر ولا يُعرف الكثير عنهم ، من أصلهم إلى نواياهم.

الحضارة الإنسانية ، كما نعرفها ، محصورة داخل ثلاثة جدران (Wall Maria و Wall Rose و Wall Sina) والمغامرة وراءها دعوة للموت. يمر قرن من العيش في خوف و في احد الأيام يبدأ العمالقة في غزو الجدران دون أي سبب.

مع توالي الاحداث، عندما بدأت الأمور تتكشف ، أصبح معروفًا أن الشرطة العسكرية كانت تخفي أسرار العمالقة لحماية حكومة غير شرعية، و يتم الكشف عن الطبيعة الخادعة للبشر. لتتحول الحرب ليس فقط مع العمالقة ولكن مع البشر الآخرين أيضًا.

الشخصيات

تلتهم عائلة إرين جايجر وميكاسا أكرمان عندما بدأ العمالقة في غزو الأراضي البشرية. في لحظة الفراق ، يرى إرين والدته تؤكل على قيد الحياة من قبل عملاقة مما جعله يرغب في للانتقام. كما أنه يرغب في الذهاب خارج الأسوار إلى البحار.

وكان موت عائلته بمثابة دافع له للسيطرة على العمالقة. فهو فتى شجاع و متحمس التحق بالتدريب ليصبح أحد أكثر الجنود موثوقية في فوج الكشافة، وهي مجموعة النخبة التي تقاتل العمالقة.

ميكاسا هي صدقة ايرين تعرف عليها المتابع في الفلاش باك حيث يظهر كيف عاشت مع إرين وعائلته وكيف انها تحمي إرين للغاية وأقسمت أن تتبع أينما ذهب. علاقتهم هي الدعامة الأساسية لهذه السلسلة. إنها واحدة من أفضل الجنود في كتيبة الكشافة.

أرمين أرليرت هو صديق ميكاسا وإرين ، وهو ليس جيدًا في القتال ولكنه يعرف الطب وعلم وظائف الأعضاء البشرية ويمتلك معرفة تكتيكية. رحلته في المسلسل هي رحلة المستضعف في نهاية المطاف ، مما يجعله أحد أكثر الشخصيات المحبوبة والمحبوبة في الهجوم على العمالقة.

ما هو الجديد

كل شيء عن هذا الأنمي جديد ومثير للاهتمام. حركة وتنفيذ التصميم رائع وليست لحظة خالية من الإثارة. إن لغز العمالقة يبقيك مدمن بينما يحاربها البشر.

يتم تقديم المعلومات المتعلقة بكل جانب من جوانب السلسلة على فترات منتظمة وهذا يشرك المشاهدين مع التقلبات والمنعطفات المروعة ، من المؤكد أن الهجوم على العمالقة هي تحفة يجب مشاهدتها من كل عشاق الغموض.

التعليقات

اترك تعليقاً