افتتح برنامج “رامز عقله طار” أولى حلقاته في شهر رمضان باستضافة الفنان المصري، أحمد سعد، الذي وقع دون أن يدري ضحية لمقالبه.

وبدأت حلقة رامز جلال بنزول أحمد سعد من السيارة أمام إحدى الملاهي الترفيهية في الرياض بحجة مشاركته في افتتاحها، وبينما كان الفنان يتبادل أطراف الحديث مع مستقبله كان رامز جلال يسخر منه بعبارات كوميدية.

وأثناء تجول أحمد سعد في الملاهي أبدى رغبته في تربية الأسد، فسخر رامز جلال منه قائلا :””عايز تربي أسد، ده عشان أنت برج الأسد يعني، اية الغباء دا، يعني الحمل يربي خروف والدلو يربي جردل”.

ولم تتوقف السخرية من أحمد سعد خلال حلقة رامز جلال عند هذا الحد، إذ أطلق الأخير العديد من العبارات الكوميدية بشأن علاقات النسائية مع الفنان المصري وزواجه من سمية الخشاب.

واستكمل رامز باقي مقالبه وضرب أحمد سعد بالبندقية دون أن يلاحظه، وذلك أثناء مشاركته في “لعبة “بينت بول”، وعلق الأخير على ما تعرض له من ضرب قائلاً: “هي لعبة حلوة بس أنت جايبنا تستقبلونا ولا تهزقونا”.

وخاض الفنان بعدها أجواء مرعبة من على ارتفاع عالي من سطح الأرض، وقام رامز جلال حينها بمضايقته متنكراً في زي رجل أجنبي، وانتهى الموقف بسقوط أحمد سعد في حلقة رامز جلال في حمام سباحة، حيث اكتشف في النهاية أن الأمر مجرد مقلب، واختتم مشاركته في الحلقة بالغناء قائلا: رامز جلال خلها خل وجبنا هنا عشان نتبل”.

يذكر أن البرنامج يذاع على قناة “إم بي سي مصر”، وتم تصوير البرنامج في مدينة الملاهي الترفيهية الكبرى في العاصمة السعودية الرياض، تحت رعاية المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفية السعودية.