تداول مقطع فيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي لنجم سناب شات رعش يطلب فيه الزواج من الإعلامية لجين عمران مقابل مهر عال وغريب وهو ناطحة سحاب.

وتصدّر وسم “مهر لجين عمران ناطحة سحاب” قائمة “الترند” في موقع “تويتر” بعدما ظهر رعش خلال مقطع الفيديو وخلفه عدة أبراج حيث قال خلاله: “لجين عمران قولو لها رعش يطلبك على سنة الله ورسولة تبين فلوس موجودة تبين أبراج موجودة، تبين من الأبراج هذه شريت لك ترا ما أمزح”.

وأضاف:”لجين عمران فيها مميزات ماهي موجوده عند نساء العالم كلها، مميزات لجين عمران زوجتي المستقبلية شخصيتها قوية واثقة من نفسها فيها حنان وعطف و صادقة، فيها جمال ومتعلمة”.

وتابع:”قولوا لها تختار من الأبراج هذه وإن لم تعجبها نبني لها برج جديد لين تقول يا رعش وقف ألف دور الفين دور ومن يسعى لي من المتابعين يأخذ من هذه البيوت”.

وأثارت الفيديو جدل واسع بين المتابعين، وتفاعل النشطاء بشكل كبير مع مقطع الفيديو، معلقين على تكرار رعش لنفس المحتوى بغرض الوصول للترند وزيادة نسب المشاهدة.

يذكر أنه هذه ليست المرة الأولى التي يخطب فيها رعش المشهورات، فقد أثار ضجة واسعة بين متابعيه، قبل أيام بعد عرضه الزواج على الفنانة ريم عبدالله، معطيا لها حق الاختيار في تحديد قيمة المهر.