هاجمت الإعلامية الكويتية مي العيدان، الفنان العراقي علي يوسف، مطالبة إياه بأن ينفذ تهديده الأخير حول الخروج عن صمته والحديث أخيرًا حول علاقته بالفنانة الكويتية هند البلوشي.

وصرحت مي العيدان: “أقص ايدي لو طلعت تتكلم.. والفوضى الي تتكلم عنها أنت وزوجتك استفدتوا من وراها متابعين ولا زوجتك شنو شغلتها أو شهرتها عشان يصير عندها اكثر من 344 ألف متابع.. وانت ما كان عندك متابعين ووصلت للمليون من ورى الفوضى.. ما اقول الا حسافة على اللي شهرتكم والا انتوا لا فن ولا مضمون”.

وكان علي يوسف قد تحدث عن القصة التي شغلت الجمهور مؤخرًا وعلاقته بهند البلوشي، قائلاً: “أنا قول كافي ويمكن صار الوقت الي تنتهي بي كل الفوضى”؛ لترد زوجته على متابعة قالت لها: “اريد استفاد منج شلون قدرتي تبقي نفس حبك لعلي رغم الكلام الي صار وطلع حتى ولو كان مو متزوج بس الصور”.

وقالت زوجته: “أولا اريد افهمك شغلة انه زوجي فنان.. وراح يصادف كتير بنات في الوسط.. ثانيا نرجع للصور اني اعرف بيهم من زمان لانه كان لتصوير فيلم.. وكان علي مصورهم الي وارسلهم وهو في تركيا.. ابد ما عندي مشكلة هذا شغله.. بس المشكلة وين من شخص يستغل الموضوع ويصفط كلام من عنده.. هنا اني ازعل بس ما ازعل على علي لاني اعرفه كولش زين انا وعلي علاقتنا وحبنا مستحيل أحد يقدر يهزه.. الي عشنا وتحملنا لحتى نكون لبعض مستحيل يجي أحد ويدخل بينا”.