هاجمت الفنانة نورة الرشیدي، المعروفة فنیً ً ا باسم “حلا نورة” أقاربھا، وھددتھم باللجوء للقضاء، بسبب تعرضھا للابتزاز من قبلھم، بغرض الحصول على الأموال دون وجه حق.

ووصفت حلا نورة أقاربھا المقصودین بالعقارب، ملمحة بأنھا لیست مثل بعضھم عالة على أحد، أو عاقّة لأحد

وقالت حلا نورة: “أنا واحدة ما عندي شيء أخسره لأن ما حد لھ حق علي، ولأن ما خاف من شي فھمتوھا “یالأقارب العقارب.. وتوكم ما شفتو مني شيء كافي”.

وأضافت : “الحمد أني بصحتي وعافیتي ومتزوجة وعندي زوج ومرتاحة ومعتمدة على نفسي من وأنا طفلة مو عالة مو عاقة على أحد مثل ما حاولتوا تسوون أفلام على السوشال میدیا على حساب نجومیتي ولو شنو تسوون من كید وابتزاز مثل ما سویتو قبل أكثر من مرة ما راح تحصلون على فلس”.

وتابعت: “ولا راح أسامحكم یا ما حاولتوا تتسامحون مني ووخرت عنكم ما صدقكم انتو مجرمین كلكم إجرام وتخلف وجھل وكل واحد فیكم یاكل بلحم الثاني”.

وواصلت: “انتو الكذابین الممثلین الدجالین تحلمون تنشھرون وتحلمون تصیرون نفسي ومو متوفقین بحیاتكم ولا راح تتوفقون جحود عاقلین ما تخافون الله وتحلمون أقول اسمكم وأحط صوركم لأن ھذا اللي تبونه”.

واختتمت حلا نورة: “حسبالكم أنا غبیة ولك أنا ذیبة وأفھمھا وھي طایرة وحطوا في بالكم إنكم والله مو في بالي وععع شبي فیكم واتحداكم تقربون صوبي ھالمرة بذات إنتي المجنسة وفریق الأحزاب اللي مسوینھ على ترا عالفاضي قاعدین تقھرون بعمركم ع الفاضي”.