أقدمت عروس في مقاطعة بوبال بولاية ماديا براديش الهندية على خداع 5 شبان ،حيث وعدتهم بالزواج ثم اختفت هي وعائلتها قبل حفل الزفاف.

تفصيلا، أصيب أحد العرسان وأقاربه بحالة من الصدمة بعد أن وصلوا إلى مكان الزفاف ليجدوا أن العروس وعائلتها في عداد المفقودين ولم يظهر لهم أصر، بعد فترة وجيزة في مركز الشرطة لتقديم شكوى، اصطف العريس رقم 5 إلى أربعة عرسان آخرين لتقديم شكواهم في مركز شرطة كولار رود، ضد نفس العائلة والعروس،بحسب ما نشرت “إنديا توداي” الهندي.

وقال العريس إنه تم تسجيل قضية ضد تلك العائلة المخادعة وما زال التحقيق جاريًا، مبينا إنه وصل إلى مكان الزفاف في منطقة كولار رود في بوبال للزواج يوم الخميس الماضي لكن مكان الزفاف كان مغلقًا. بعد ذلك ، حاولوا الاتصال بالعروس وعائلتها لكن هواتفهم المحمولة كانت مغلقة.

وتمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط ثلاثة أشخاص كانوا يديرون هذه العصابة بأكملها، حيث تم تتبع عناوينهم من خلال أرقام هواتفهم وتم القبض على الثلاثة، فقد اعتاد هؤلاء الأشخاص على استهداف تلك المناطق حيث يصعب على الرجال العثور على عرائس مناسبين، ومن ثم أعطى المتهمون أرقام هواتفهم المحمولة للناس الاتصال بهم لتيسير الزواج وبعد ذلك طُلب منهم الوصول إلى مدينة بوبال.

عند الوصول إلى مدينة بوبال، يقوم أحد أفراد العصابة على تقديم المرأة المتهمة على أنها العروس، وعندما يقع الرجال في حب المرأة ، يتم أخذ 20 ألف روبية منهم، وتحديد حفل الزفاف ومن ثم تهرب العروس بعائلتها.