ردت الفنانة التونسية هند صبري على الإنتقادات التي تعرضت لها بعد إعلان مشاركتها في حدث نقل الممياوات الملكية من المتحف المصري للمتحف القوي للحضارة في 3 أبريل المقبل .

وأكدت الفنانة هند صبري أنها تنتظر أيام معدودة للتعافي لتخرج من عزلتها بعد إصابتها بكورونا ، مشيرة إلى أنها استاءت من الإنتقادات الغريبة كونها ليست مصرية أو تشارك وحدها كما روج البعض فوجب التوضيح .

وقالت هند صبري : أنا كتبت “فخورة بمشاركتي في هذا الحدث العظيم”.. من اجتهد و قرّر اني مشاركة لوحدي ؟؟؟ هل يجوز ان حدثا بهذه الجلالة التاريخية ، يرتقبه العالم بأكمله من فرط أهميته ،تشارك فيه فنانة واحدة؟ !

وأضافت : و لو فنانة واحدة هل يعقل فعلا ان تكون مش مصرية ابا عن جد ؟ هذا الحدث يشارك فيه كل كبار نجوم مصر ، والعديد منهم نشروا مثل الذي نشرته ،و مشاركتهم اكبر من مشاركتي بكثير و هذا أمر طبيعي و مسلّم به ولا نقاش فيه .

وتابعت : اكررها :فخورة اني أشارك بجزء صغير جدا جانب كبار نجوم مصر و عبرت عن حبي لها بهذه المشاركة . الّي فهم غير ذلك يبقى قاصد يفهم غلط. و قاصد يقلل من قيمة حضارته العظيمة بعنصريته .. مصر أكبر من كد بكتير .

وكان عدد كبير من النجوم قد دافعو عن مشاركة الفنانة التي قدمت دور الملكة ” حتشبسوت ” في الجزء الأول والثاني من فيلم ” الكنز ” والعديدمن أعمال السينما والدراما المصرية الناجحة ، كما دافع عن مشاركتها عدد كبير من جمهورها في مصر .