نسخة
الأعداد السابقة للصحيفة
February
<
2021
>
أحد
إثنين
ثلاثاء
أربعاء
خميس
جمعة
سبت
بالفيديو.. غضب فوز الفهد لاتهامها بالنفاق في قضية حلا الترك ووالدتها

خالد الظفيري (صدى):
أصيبت الفاشينيستا الكويتية ​فوز الفهد بغضب عارم عقب اتهامها بالنفاق في قضية الفنانة البحرينية حلا الترك ووالدتها منى السابر؛ حيث عرضت المساعدة لحل هذه الازمة.

وقالت فوز الفهد، في مقطع فيديو لها: "وصلني فيديو لشخصي ما اعرفه وما اتوقع وايد ناس يعرفونه شي انسان يعني طالع يقول هذه شو عرفها بالاعمال الصالحة وهي تتكلم عن موضوع أم وابنتها وهو قصده منى أم حلا الترك" .

وأضافت الفاشينيستا الكويتية: "علاقتي بحلا الترك اصلا طيبة من فترة أسأل عنها وهي عنها تسأل عني بين فترة وفترة وانتشر اني انا كنب أبغى اساعدها وانا ما زلت اقول نفس الشيء أساعدها وأساعد غيرها لأن ما في انسان عاقل وواعي يشوف كده ويرضى ان كده يصير بأم".

واستطردت: "يا جاهل لما تقول روحي شوفي قضية البدون اللي عندكم أولا هذه قضية اكبر من مخك ان يستوعبها فلا تدخل نفسك في شؤون نهائيا والمساعدات اللي انا اسويها في حياتي اليومية ما شغلك "، متابعة:" اذا انت واحد قد الكلام اطلع اتكلم مثل ما أنا اطلع واقول لك انت غلط والله ما اعرف شو اسمك ولا كنت قلت".

واختتمت فوز الفهد، حديثها غاضبةً:"كافي هذا الأسلوب الوسخ.. جد خلاص 2021 ليش في رياييل يطلعون ويسبون بنات.. عيب احترم نفسك انت واشكالك انتم خلاص عفى عنكم الزمن ترى".

التعليقات

اترك تعليقاً