أثارت أنجيلا بشارة، طليقة الفنان اللبناني وائل كفوري، الجدل بالحديث عن حياتها الخاصة وقبولها بالمساكنة قبل الزواج، لافتة إلى أنها مواطنة لبنانية ولدت في واشنطن، حيث بقيت لعمر العشر سنوات، من ثم عادت أدراجها وأكملت دراستها وصولا للجامعة والزواج.

وأوضحت طليقة وائل كفوري، أنها ليست ضد فكرة المساكنة قبل الزواج، شرط أن تكون بين فترة الخطوبة والزواج، كاشفة أنها عاشت هذه المرحلة لمدة سنة، مؤكدة أنها لا تنزعج أبدا لإلصاق صفة “طليقة وائل كفوري” باسمها، لأن هذه هي الحقيقة.

وتابعت:”كتير صعب العيش مع شخص مشهور، وما من حب من دون غيرة، لذلك كنا كلينا نغار على بعضنا البعض. الزواج هو أسمى مؤسسة في الحياة، والتي يعتبر ثمرتها الأولاد والاستمرارية والشراكة بينهما ولكن عندما يلغي واحد منهما الطرف الثاني عندها يبطل الزواج والشراكة”.

وأكدت أن خلافها شخصي مع الإعلامية نضال الأحمدية، مبينة أنها تواصلت معها وطلبت منها عدم نشر أخبار كاذبة، لافتة إلى أن الأحمدية تقبلت هذا الأمر على مضد، إلا أنها تفاجأت باليوم التالي يتحدثون بطريقة سيئة عن أهلها، مضيفة: “في مشكلة مع حالها، ووجدت أني لن أجد حلا معها، فليسامحها الله وهجومها بطل يزعجني فتحكي لتشبع”.