كشفت الفنانة المصرية إلهام شاهين أنها تزوجت أول مرة من المنتج عادل حسني، ووقع الانفصال بينهما بسبب الفنانة المصرية سهير رمزي.

وقالت إلهام شاهين خلال برنامج السيرة : “تعرضت لصدمة شديدة عندما علمت أن زوجي سينتج فيلماً سينمائياً لسهير رمزي، فإذا كان زوجي سينتج عملاً فنياً فمن باب أولى أن أكون أنا بطلة هذا العمل”.

وأضافت: “حينها تحدثت معه ووجهت له اللوم، فبرر موقفه بأنه تورط في هذا العمل بعد ضغوط من بعض أصدقائه وأنه لن يكرر هذا الأمر مرة أخرى”.

وتابعت إلهام شاهين: “مرت هذه الأزمة واستمر زواجنا حتى ذات يوم كنت أجري حواراً صحافياً وحينها قال الصحافي لي إنه أجرى حواراً قبلي مع زوجي، وكان مع الفنانة سهير رمزي في غرفتها، باستوديو التصوير”.
وأستكملت : “انتابني الغضب الشديد، فذهبت إلى الاستوديو وبالفعل وجدته مع سهير، فاتهمته بالكذب عليّ، فقال لي نعم أكذب وافعلي ما تريدين، فطلبت الطلاق”.

وعن زواجها الثاني من رجل الأعمال اللبناني علي قدورة فقالت: “هنا تعلمت الدرس، اشترطت عليه أن تكون العصمة في يدي، وهو وافق، ولم أعلن زواجي منه احتراماً له بعدما طلب مني ذلك بسبب ظروف زواج ابنته”.

واستطردت: “بعد عام من الزواج طلبت منه الإعلان عن زواجنا، فرفض، فطلقت نفسي لأن العصمة كانت فى يدي، وهو شعر بإهانة شديدة لرجولته، وفي هذا الوقت تعرضت لمحاولة تشويه وجهي بماء نار”