هاجم الإعلامي الإماراتي، صالح الجسمي، الفنانة حلا الترك، بعد الحكم الصادر ضد والدتها منى السابر والذي يقضي بحبسها.

وعلق صالح الجسمي: ” أحزني وألمني الحكم اللي صدر بحق الأخت منى السابر، في القضية اللي رفعتها عليها بنتها (ضناها)، بنتها الوحيدة، تخيلوا بنية ترفع على أمها قضية وعشان شو فلوس” .

وقال الإعلامي الإماراتي: ” أنا أطلب وأتمنى وأرجو من جلالة الملك حمد بن عيسى ملك البحرين، ومن سمو الشيخ سلمان بن حمد ولي العهد البحريني ورئيس مجلس الوزراء، وشيخ الشباب الشيخ ناصر بن حمد، أن يساعدون السيدة الفاضلة هذي وأنا يتكرمون بسداد المبلغ المستحق عليها، أو أن يعطون التصريح الأمني بأن الناس تجمع التبرعات لها”.

وأضاف: “كارثةلما تكون بنت ترفع قضية على أمها وتحبسها بسبب فلوس، وأقول للبنت كيف يهنأ لك طعامك كيف يهنأ لك نومك ويومك، وأنتي مجرجرة أمك في المحاكم وعليها حكم بالحبس”، موجهًا رسالة للشامتين في منى السابر، ملمحًا في حديثه للفنانة المغربية دنيا بطمة وشقيقتها ابتسام بعد ظهورها في مقطع فيديو يؤديان رقصة مثيرة على أنغام أغنية مغربية.

واستطرد الجسمي:”أقول للشامتين اللي يستهزئون ويرقصون وفرحانين بالخروج من السجن بالشمال، ترا كم طالعين من قضية قذرة ولا أخلاقية وأقول لرأس الحربة لا تفرحين يومك قريب، وأول مرة أشوف حد طالع من قضية يسوون رقص وطمبرة” .

واختتم:”نحن في زمن أغبر، كيف لبنت شابة أن ترفع دعوى على والدتها ويحكم عليها بالحبس بسبب المادة، ألا يعلم المرء أن حاله وماله وما يملك لا يساوي ظفر والديه، وبالوالدين إحسانا، أتمنى من المسؤولين بمملكة ‎البحرين مساعدة المغلوب على أمرها ‎منى السابر”.