ارتفعت حدة الانتقادات المتبادلة بين الفنان المصري محمد رمضان والإعلامي عمرو أديب بعد استضافة أديب للممثل الشاب يوسف عمر وتصريحاته عن إصابته جراء تفجير خلال تصوير إعلان مع رمضان.

ونشر محمد رمضان صورة لإصابته بحروق في ظهره، قائلا: “دي إصابتي البسيطة اللي إعلام بلدي تجاهلها تماماً ومنهم عمرو أديب اللي فتح عليا النار بتهمة ليس لي دخل بها وهي إصابة يوسف ابن زميلتي وصديقتي لبنى ونس، ألف حمد لله على سلامتك يا يوسف وشكراً لكل حبايبي وجمهوري على دعائكم ودعمكم الدائم والحمد لله لم انقطع عن تصوير أعمالي”.

ومن جانبه، أوضح عمرو أديب أنه استضاف الممثل الشاب يوسف عمر، في برنامجه “الحكاية”، وكان الحديث عن عدم وجود وسائل الأمان خلال تصوير الإعلان مع محمد رمضان، مما أدى إلى إصابة يوسف عمر.

وأضاف عمرو أديب: “لم نقم بالهجوم على محمد رمضان إطلاقا، وعلاقتي مع رمضان جيدة… لكن النهاردة فوجئت ببوست نمبر وان، وواضح من كلامه إنه مشافش لكن سمع”، متابعًا: “محدش هاجمك، واتفرج على الحلقة، أنا معنديش مشكلة معاك ومعنديش رغبة إن أنا أهاجمك أو أكسرك، الأوهام دي مش موجودة”.

واستطرد الإعلامي المصري: “يا محمد هو معملكش غير إعلام بلدك، محدش بيتجاهلك إنما في النهاية كان فيه شاب تاني… أنا لا هاجمتك ولا فتحت النار”؛ داعيًا محمد رمضان إلى الاهتمام بحرفية الشغل وتأمين مواقع التصوير والعاملين بعد وقوع حادثتين في مواقع تصوير أعمال له خلال 4 أيام.

ولفت أديب إلى أن رمضان يحظى بتغطية إعلامية كبيرة، معلقًا: “الإعلام دوره أن يقف جنب الناس المحتاجة”، كما تابع قائلًا: “أنا عايز بس أقول لرمضان حاجة، عندما تكون نمبر وان، أو بلاش نمبر وان عشان دي مسألة فيها كلام، عندما تكون فنانا كبيرا يجب أن يكون عندك مسؤولية اجتماعية، أنت بتشتغل في مكان حصل فيه مشكلة وأنت كبير الكلام ده، أنت تروح للشاب ده وتسأل عليه وتراعيه”.