نسخة
الأعداد السابقة للصحيفة
February
<
2021
>
أحد
إثنين
ثلاثاء
أربعاء
خميس
جمعة
سبت
د. جلال العويسى يزور غرفة عمليات الرياض ويتلقى عدد من البلاغات

سعيد العجل (صدى):
قام رئيس هيئة الهلال الأحمر السعودي الدكتور جلال محمد العويسى بزيارة لغرفة عمليات فرع الهيئة بمنطقة الرياض الحالية والمخطط للانتقال لها

والتقى خلال هذه الجولة بمنسوبي العمليات من مستقبلي البلاغات والمرحلين الطبي والمتابعة.

وخلال تواجده بالعمليات استمع د العويسى لعدد من البلاغات المستقبله، كما قام بأستقبال بلاغات لطالبي الخدمات الاسعافية، واستمع إلى ملاحظات العاملين في الغرفة وآراهم حول تطوير غرفة العمليات.

وأكد د. جلال العويسى أن الترحيل الطبي (غرفة العمليات) سيشملها تطوير كبير لتقديم الجودة العالية في العملية الاسعافية والتي تتناسب وتتناغم مع التطور والتقدم الذي يشهد الوطن العالي في ظل دعم وتوجيه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزير وصاحب السمو الملك الأمير محمد بن سلمان ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع.

كما قام بجولة لغرفة العمليات الجديدة التابعة لمنطقة الرياض واطلع على سير العمل فيها، وناقش مع فريق العمل عملية تشغيلها في اقرب وقت ممكن مع انجاز عالي بالمشروع من العمل فيها.

وقد رافق رئيس الهيئة في الجولة نائبه للخدمات المشتركة الاستاذ فيصل السليماني والمدير التنفيذي للشؤون الهندسية وسلسلة الأمداد المهندس علي السمراني والمدير التنفيذي للترحيل الطبي الأخصائي سلمان الحارثي وعدد من قيادات المركز الرئيسي وكان في استقبال سعادة الرئيس والوفد المرافق له مدير عام فرع الهيئة بمنطقة الرياض الدكتور أحمد محمد الخريصي ومجموعة من قيادات الفرع.

التعليقات

اترك تعليقاً