يعد التداول المالي اليوم إحدى الطرق الأساسية لكسب دخل إضافي. لذلك يتطلب الأمر منصة تداول موثوقة وتعد Binomo واحدة من المنصات الآمنة والموثوقة في المملكة العربية السعودية. تقدم الشركة خدماتها للمتداولين منذ عام 2014. بالإضافة إلى ذلك، يمكن ايجاد العديد من المراجعات الايجابية بشأن منصةBinomo  في مختلف المنتديات. في هذا العرض، سنشرح ما هي Binomo ولماذا تعد منصة موثوقة من قبل المتداولين في مختلف أنحاء العالم.

ما هي التجارة بينومو؟

منصة Binomo مملوكة لشركة Dolphin Corp المسجلة بموجب القوانين التشريعية في دولة سانت فينسنت والغرينادين. وللتواصل مع Binomo  يمكن ذلك من خلال البريد الالكتروني أو عبر منصة الدردشة على الموقع.

إنها منصة حديثة على الإنترنت للقيام بعمليات التداول بالأصول (العملات المتنوعة والسلع وغيره). تم إنشاء المنصة لكل من المتداولين ذوي الخبرة والمبتدئين. وتوفر Binomo للمتداولين المبتدئين دورات تدريبية مجانية لإتقان ودراسة أساسيات التداول.

 

كيف يتم تسجيل الدخول والتداول على Binomo ؟

للدخول إلى موقع Binomo يجب التسجيل:

  1. اضغط على كبسة “الدخول” و”التسجيل” على الصفحة الرئيسية لموقع  binomo.com
  2. أدخل بريدك الإلكتروني وكلمة مرور خاصة بك.
  3. .اختر عملة التداول (لا يمكن تغيير العملة بعد التسجيل).
  4. اقرأ واقبل شروط اتفاقية العميل وسياسة الخصوصية.
  5. قم بتفعيل حسابك من خلال الانتقال عبر الرابط الذي سيصل إلى بريدك الإلكتروني.

عند تسجيل الدخول إلى حساب Binomo الشخصي، يتم استخدام عنوان البريد الإلكتروني وكلمة المرور اللذين تم إدخالهما أثناء التسجيل.

لبدء تداول والتجارة على “بينومو” تحتاج إلى:

  1. تحديد الحساب والأصول المطلوبة
  2. تحديد مبلغ الصفقة.
  3. تحديد الفترة والوقت وإعداد الرسوم البيانية والجداول المطلوبة.
  4. قم بإجراء التداول من خلال رفع أو خفض اتجاه الجداول والبيانات (أعلى / أسفل).

إذا كانت التوقعات صحيحة ، فسوف تحصل على دخل لحسابك.

دورة تعليمية

لا تعتبر منصة Binomo فقط للقيام بعمليات التداول بالأصول فحسب، بل تعطي فرصة مجانية للحصول على معرفة بكيفية حصول عمليات التداول. توفر منصة التداول دورات ومواد تدريبية لجميع عملائها. يحتوي الموقع على مركز المساعدة يمكن من خلاله إيجاد إجابات للأسئلة المتداولة، بالإضافة إلى قاموس المصطلحات والاستراتيجيات حيث ستكون هذه المعلومات مفيدة بشكل خاص للمبتدئين.

ملاحظة! تمنحك منصة Binomo الفرصة لممارسة التداول من خلال الرسوم والجداول البيانية الحقيقية عبر استخدام الحساب التجريبي.

أنواع الحسابات

يمكنك اختيار واحد من الحسابات الأربعة للتداول على Binomo:

الحساب التجريبي هو حساب متاح لجميع العملاء بعد التسجيل ويقدم أموال افتراضية (1000 دولار) غالبا يستخدمه المتداولون المبتدئون لدراسة وتعلم كيفية التداول. يقوم المتداولون المتمرسون وذوي الخبرة باختبار الاستراتيجيات على الحساب التجريبي. يمنحك الحساب أكثر من 20 نقطة من الأصول المجانية والمشاركة بمسابقة مجانية.

حساب Standard يتم تفعيله بعد تعبئة الحساب بمبلغ 10 دولارات أمريكية. يتيح هذا الحساب أكثر من 40 نقطة من الأصول بعائدات تصل إلى نحو 85% في حال كانت التوقعات صحيحة، المشاركة بالمسابقات المجانية والمدفوعة. يتم سحب الأموال في غضون 3 أيام أو أكثر (حسب نظام الدفع الخاص بك).

الحساب الذهبي يتم فتحه من خلال تعبئة الحساب بمبلغ 500 دولار أمريكي(تراكمي). يمكن للمتداولين الحصول على أكثر من 50 نقطة من الأصول بعائدات تصل إلى نحو 90٪ إذا كانت التوقعات صحيحة. بالإضافة إلى ذلك، يتوفر مدير شخصي للعملاء، ومكافأة على الإيداع بنسبة تصل إلى نحو 150٪، واسترداد نقدي يصل إلى 5٪ (في بعض الحالات)، تأمين خاص وإمكانية سحب الأموال من 24 ساعة إلى 3 أيام أو أكثر (حسب نظام الدفع الخاص بك).

حساب من فئة VIP يتم استخدامه من قبل المتداولين ذوي الخبرة الواسعة ويتم تفعيل الحساب من خلال تعبئته بمبلغ 1000 دولار أمريكي (تراكمي). يمكن للعملاء الحصول على أكثر من 60 نقطة من الأصول بعائدات مماثلة للحساب الذهبي، مكافآت على الإيداع بنسبة تصل إلى نحو 200٪، استرداد نقدي بنسبة 10% كل أسبوع (في بعض الحالات). بالإضافة إلى التأمين والضمانة وتوفير مدير شخصي وإمكانية المشاركة بمسابقات VIP والقدرة على إبرام معاملات خالية من المخاطر.

المكافآت

عند شرح ما هو Binomo، من الجدير ذكر المكافآت. يمكن إضافتها إلى الحساب وفقًا للعروض الترويجية أو برامج المكافآت التي يديرها Binomo. يعتمد مقدار المكافأة على شروط العرض الترويجي. لا يمكن سحب أموال المكافأة إلا عند الوصول إلى حجم التداول المطلوب.

كيفية الحصول على مكافآت Binomo:

  • تعبئة الحساب.
  • تفعيل قسيمة أو رمز مكافأة عدم الإيداع.
  • يتم تفعيل مكافآت عدم الإيداع في حسابك خلال 3 أيام من تاريخ الاستحقاق.

ملاحظة! لن يتمكن المتداول من تنشيط مكافأة أخرى إذا كان لديه بالفعل مكافأة.

عمليات الإيداع والسحب

كيف يمكن تعبئة حسابك الخاص على منصة Binomo؟ الحد الأدنى لمبلغ الإيداع هو 10 دولارات أمريكية / 10 يورو أو ما يعادله بالعملة المحلية. لتعبئة حسابك يمكنك استخدام البطاقة المصرفية أو المحفظة الالكترونية.

لتعبئة حسابك تحتاج:

  1. الانتقال إلى الصفحة  https://binomo.com/cashier وتحديد طريقة الدفع.
  2. تحديد المبلغ وقم بتعبئة الحساب.
  3. اتبع تعليمات نظام الدفع المحدد.

عمليات سحب الأموال من Binomo ممكنة وفق بيانات الدفع التي استخدمتها للإيداع. يجب أن يكون الحد الأدنى لمبلغ السحب 10 دولارات أمريكية على الأقل. تبقى الأموال على حساب المتداول حتى تتم عملية السحب. يعتمد وقت السحب على حالة حسابك وأنظمة الدفع الخاصة بك، حيث تصل إلى 3 أيام وأكثر.

هل Binomo أمن ومضمون أم لا؟

هل الاستثمار والتداول آمن ومضمون على منصة Binomo؟ للتأكد من ضمان وموثوقية الشركة، يمكن الإشارة أن منصة Binomo التجارية تعد عضوًا في الفئة “أ” من اللجنة المالية الدولية منذ عام 2018، حيث تساعد هذه اللجنة على حل الخلافات بين المتداول و منصة التداول.

كما تؤكد المراجعات وعمليات التدقيق المنظمة بواسطة شركة Verify My Trade على ضمانة وموثوقية منصة Binomo  والتي حصلت على شهادة الجودة لعمليات التدوال نظرا للتنسيق والتعاون المستمر مع الهيئات المالية المختصة.

كما فازت منصة Binomo بجائزة FE في عام 2015 وجوائز IAIR في عام 2016 كأفضل منصة تداول. وهذا يدل على أن منصة Binomo  هي شركة مضمونة وموثوقة وبعيدة كل البعد عن الأعمال الاحتيالية غير القانونية.

كيف يتم تنزيل تطبيق Binomo؟

يسمح برنامج Binomo بالتداول ليس فقط من جهاز الكمبيوتر، ولكن من الأجهزة المحمولة أيضا. يمكن للمتداولين الذين لديهم أجهزة تعمل على نظام Android الانتقال إلى الرابط التالي https://binomo.com/en/promo/android لتنزيل التطبيق.كما يمكم تنزيل التطبيق على الأجهزة التي تعمل بنظام IOS. وللقيام بذلك، ما عليك سوى الانتقال إلى AppStore وإدخال Binomo: في مربع البحث.بالإضافة إلى ذلك، لا بد من الإشارة إلى أن منصة Binomo تتكيف مع أي جهاز عند استخدام المتصفح.

 

الخاتمة

العرض يشرح منصة Binomo  بالتفاصيل. إنها منصة تداول موثوقة في المملكة العربية السعودية، وتثبت ذلك ليس فقط من خلال خدماتها، ولكن أيضا من خلال حصولها على عضوية اللجنة المالية الدولية وشهادة جودة التداول من VMT. في الوقت نفسه، تتيح منصة Binomo للمبتدئين الحصول على المعرفة اللازمة بشأن التداول مجانا، بالإضافة إلى اختبار استراتيجياتهم على الحساب التجريبي.

ومع ذلك، يجب عدم نسيان المخاطر الموجودة دائمًا في عمليات التداول عبر الإنترنت. ولتقليلها تحتاج إلى اختيار الاستراتيجيات بعناية ودقة، واختبارها على الحساب التجريبي، وبعد ذلك فقط قم بتعبئة حسابك وانتقل إلى التداول الحقيقي. كما يجب إدراك أمر هام أن لا استراتيجية ثابتة تضمن دخل إضافي ثابت.