نسخة
الأعداد السابقة للصحيفة
February
<
2021
>
أحد
إثنين
ثلاثاء
أربعاء
خميس
جمعة
سبت
أول تعليق من قطر على استهداف الرياض:" عمل خطير ضد المدنيين "

ماجد القزيز (صدى):
أدانت قطر، بأشد العبارات الهجوم الصاروخي الذي استهدف الرياض، معتبرة أن عمل خطير ضد المدنيين.

وكان التحالف العربي، أعلن  مساء أمس السبت، عن  اعتراض وتدمير صاروخ باليستي أطلقه الحوثيون تجاه الرياض.

يذكر أن القوات الجوية السعودية تصدت لهجمات حوثية، بالإضافة إل  اعتراض وتدمير طائرة من الطائرات المفخخة أُطلقت تجاه جازان، و3 طائرات كانت باتجاه خميس مشيط، وخامسة كانت باتجاه المنطقة الجنوبية.

التعليقات

ابو محمد 😎 ✍️
ابو محمد 😎 ✍️ عدد التعليقات : 131618
منذ 5 أشهر
هذا الحق والواجب للاخوان على الاخوان ..


.. المثل قال // تدمع العين من لمس الخشم ..
مساعد
مساعد عدد التعليقات : 1
منذ 5 أشهر
الحل الجلوس عاى طاولة المفاوضات وحل المشكلة بشكل جذري
sma_abha
sma_abha عدد التعليقات : 728
منذ 5 أشهر
درينا
لكن ما سمعنا رايكم في التقرير الامريكي
عادل عبدالحي حمزة
عادل عبدالحي حمزة عدد التعليقات : 3123
منذ 5 أشهر
مخالف للنشر
عادل عبدالحي حمزة
عادل عبدالحي حمزة عدد التعليقات : 3123
منذ 5 أشهر
مخالف للنشر
عبدالله الناصر / حائل
عبدالله الناصر / حائل عدد التعليقات : 431
منذ 5 أشهر
طالما انها ادانه بدون ذكر عمل ارهابي فهو تعليق لايستحق الاشاده والنشر على الاطلاق قيمة الادانه في مدلولها قوي او ضعيف

اترك تعليقاً