نسخة
الأعداد السابقة للصحيفة
February
<
2021
>
أحد
إثنين
ثلاثاء
أربعاء
خميس
جمعة
سبت
الرئيس اليمني: إيران وميليشيا الحوثي الإرهابية غير جادين في السلام

عدن (صدى):
أكد الرئيس اليمني عبدربه منصور هادي، عدم جدية ميليشيا الحوثي الإرهابية ومن خلفها إيران للسلام أو الاكتراث له انطلاقاً من أجندتها العدائية تجاه الشعب اليمني والمنطقة بصورة عامة.

وأشار الرئيس هادي إلى تصعيد الميليشيا الأخير على مأرب المتزامن مع التحركات الأممية والدولية لإحلال السلام في اليمن الذي استهدف النازحين والمدنيين في مأرب والأعيان المدنية في المملكة.

جاء ذلك خلال تسلمه في الرياض أمس الخميس أوراق اعتماد سفراء كل من هولندا بيتر هوف، والمجر بالاش سيلماشي، وجنوب أفريقيا كوسبورت خبوشي، والبوسنه والهرسك محمد يوسيتش، لدى اليمن.

ونوه هادي بدعم ومساندة المجتمع الدولي لليمن وشرعيتها الدستورية وكذلك جهود دول التحالف، مؤكداً أهمية دعم اليمن في هذه الظروف خلال مؤتمر المانحين المزمع عقده مطلع مارس المقبل.

التعليقات

abdul
abdul عدد التعليقات : 5508
منذ 5 أشهر
المانحين لتسديد فواتير الفندق اللي انت وحكومتك مقيمين به في الرياض. بلاش الضحك على الذقون.
ابو عمار
ابو عمار عدد التعليقات : 52091
منذ 5 أشهر
يجب تدمير ميناء الحديده اذا لم تستطيع القوات اليمنيه استرجاعه من يد الحوثه لانه الوسيله الوحيده لايصال الاسلحه من ايران كما يجب ان يكون لديكم الجديه والعزيمه لمحاربة الحوثه
ابوبدر
ابوبدر عدد التعليقات : 3802
منذ 5 أشهر
انا ايقنت بان مشكلة اليمن ستستمر الى مالا نهاية. ✋
اللهو البرى
اللهو البرى عدد التعليقات : 369
منذ 5 أشهر
هههههه.. إذا ذا هو الريس والله ما راح يمصق يده..
هذا لايخبر ولا يدبر.. لايشطح ولا ينطح.. أي ريس وهو متبطح ف الرياض.. اليمن شعب منفلت شعب مع الأقوى ولمن يدفع ويرش العالم الجايعة..

اترك تعليقاً