نسخة
الأعداد السابقة للصحيفة
February
<
2021
>
أحد
إثنين
ثلاثاء
أربعاء
خميس
جمعة
سبت
"الشورى" يطالب هيئة الترفيه بتنويع مصادر دخلها وتوضيح أهدافها الكمية والنوعية

الرياض (صدى):
طالب مجلس الشورى الهيئة العامة للترفيه بالعمل على تنويع مصادر دخلها بما يضمن استدامتها ماليًا، للقيام ببرامجها وأنشطتها، وتحديد خططها المستقبلية لخفض العجز المترتب على إقامة الفعاليات.

ودعا المجلس خلال جلسته العادية التاسعة عشرة للسنة الأولى من الدورة الثامنة عبر الاتصال المرئي والمنعقدة برئاسة رئيس المجلس د. عبدالله آل الشيخ، الهيئة للتنسيق مع الجهات ذات العلاقة لضمان اكتمال البنية التحتية اللازمة لأنشطة الترفيه، ووضع الخطط المناسبة لها.

كما طالبها بقياس رضا المستفيدين من فعالياتها ، وتوضيح أهدافها الكمية والنوعية وما تحقق مقارنة بالمستهدف، ونتائج دراستها الإحصائية التي توضح ترابط إنجازات الترفيه مع أهداف الرؤية الاقتصادية والاجتماعية في رؤية المملكة.

 

 

التعليقات

ابو سعود
ابو سعود عدد التعليقات : 608
منذ 5 أشهر
اقترح توزيع الفلوس على المواطنين كرواتب اضافية أو شيء مفيد للعامة والمحتاج ويفرح حقيقة .. كبديل لصرف المبالغ الطائلة في غير محلها احيانا كثيرة وجزاكم الله عنا كل خير
abdul
abdul عدد التعليقات : 5506
منذ 5 أشهر
" "الشورى" يطالب هيئة الترفيه بتنويع مصادر دخلها وتوضيح أهدافها الكمية والنوعية " . كل الشعب عارف عن منكرات هيئة الترفيه وجلبها لرقاصات العالمين وحفلات رابح صقر في اوج موسم الكارونا، غير تعريض العوائل المحافظة للفساد برحلات الكروز في البحر الاحمر، فضلا على قيام رئيسها بالتردد الى نويورك كل شهر او شهرين بحجة العلاج وكأن المملكة مافيها مستشفيات ولا جراحين اكفاء .
🍰☕عنِدٍمًآ يَغيَبً ُُ آلَمًسِــــــــآء 🍽️🍵
🍰☕عنِدٍمًآ يَغيَبً ُُ آلَمًسِــــــــآء 🍽️🍵 عدد التعليقات : 82057
منذ 5 أشهر
🤦‍♀️🤦‍♀️🤦‍♀️🤦‍♀️

اترك تعليقاً