نسخة
الأعداد السابقة للصحيفة
February
<
2021
>
أحد
إثنين
ثلاثاء
أربعاء
خميس
جمعة
سبت
شاهد.. تصريح من "الداخلية" بشأن منع التجول 

الرياض (صدى):
قال المتحدث الرسمي لوزارة الداخلية، إن عدم ارتداء قائد المركبة للكمامة قبل الحديث مع رجال الأمن عند نقاط التفتيش يعد مخالفة.

‏وأوضح متحدث الداخلية:" قرار منع التجول بأيديكم جميعاً "، لافتا:" مانرصده من مخالفات تمثل الأفراد ولا تعكس وعي المواطن والمقيم والزائر ".

ووجه متحدث الداخلية، رسالة للمواطنين والمقيمين، قائلا:" استشعروا المسؤولية "، مبينا:" الإجراءات الإضافية ستكون فورية عند اعتمادها من الجهات المختصة ".

وأكد على استمرار الجهات الأمنية في ضبط مخالفي الإجراءات الاحترازية، ومخالفي لائحة الحد من التجمعات، وضبط مخالفة عدم لبس الكمامة، وضبط التجمعات المخالفة.

التعليقات

ابو محمد 😎 ✍️
ابو محمد 😎 ✍️ عدد التعليقات : 134967
منذ 7 أشهر
الحقيقه بعض البشر لاينفع معاهم الا الشده ..

.. المثل يقول // الحصان يعرف مقاده ، والحمار يُطق قراعه .. يقال له أشّْ ياحمار ..
فيصل
فيصل عدد التعليقات : 1
منذ 7 أشهر
مخالف
سعد المسعودي
سعد المسعودي عدد التعليقات : 12
منذ 7 أشهر
كلام جميل من وزارة الداخليه في طرحها واتمنى ان تحذوا بعض مؤسسات الدولة في استشعار مخاوف وزارة الصحة والداخليه . وعدم عمل اي مناسبات وطنية او ترفيهيه او اجتماعية . لكي نكون يد واحده ضد هذا الوباء
شهد عمار مذيعة قناة زد رصيدك.7
شهد عمار مذيعة قناة زد رصيدك.7 عدد التعليقات : 253
منذ 7 أشهر
يا بية
هو نفس الاسم
هو نفس الاسم عدد التعليقات : 1
منذ 7 أشهر
صدقني نص الشعب ماراح يفهم افرض منع التجول اجباري غصب للصحتنا وصحتهم
ابو عبدالله
ابو عبدالله عدد التعليقات : 1
منذ 7 أشهر
نزلو الجيش وعطوهم صلاحيه اتحدي اذا فيه مخالف
الجني الأزرق
الجني الأزرق عدد التعليقات : 230
منذ 7 أشهر
ماهي مشكله، بس وجهه الكلام هذا لموسم الرياض واللي فيه، هم سبب بلاوينا.
ابو يزن
ابو يزن عدد التعليقات : 767
منذ 7 أشهر
الدهر هو الزمان، ومعنى لا تسبُّوا الدهر؛ لأنَّ الدهر ليس عنده تصرُّفٌ، المتصرف في الدهر هو الله وحده، ولهذا قال ﷺ: لا تسبُّوا الدهر، فإنَّ الله هو الدهر، يُقلِّب ليلَه ونهارَه يعني: هو المتصرف فيه سبحانه وتعالى.
والدهر هو الزمان، كانوا في الجاهلية يقولون: ما يُهلكنا إلا الدهر، فأنكر الله عليهم ذلك، فالدهر هو الزمان، لا يُسبُّ؛ لأن سبَّه سبٌّ لما لا يستحق السبَّ، ليس في يده تصرُّفٌ، المتصرف هو الله وحده، هو الذي يُقلِّب الليلَ والنَّهار، وينزل ما ينزل، ويقدر ما يقدر .
ولهذا في الحديث الصحيح يقول الله جلَّ وعلا: يُؤذيني ابن آدم؛ يسبُّ الدهر، وأنا الدهر، أُقلِّب الليل والنَّهار، فمعنى أنه الدهر: يُقلِّب ليله ونهاره، ويُصرِّف شؤون هذا الدهر بين العباد، فلا يُسبُّ الدهر؛ لأنَّ سبَّ الدهر معناه سبّ للذي يُصرِّف شؤونه .
فلا يجوز للمسلم أن يسبَّ الدهر،
احمد
احمد عدد التعليقات : 7
منذ 7 أشهر
نسبة90%من الشعب السعودي مخالف في كل الانظمه لا لبس كمام ولا اي اهتمام
ولما تكلمه يرد وش دخلك انت هذه نفسي وانا حر
لانه مافيه جزاء صارم
وعلى قول المثل الشهير
من امن العقوب ساء الادب
...
اتمنى يروحون خارج الهند باكستان بجلاديش
ويشوفون هناك عقوبه المخالف لنظام
يهان ويضرب في الشارع وامام الناس
حنا لا نخاف منه ونترجاه ليطبق النظام
احمد
احمد عدد التعليقات : 7
منذ 7 أشهر
نسبة90%من الشعب السعودي مخالف في كل الانظمه لا لبس كمام ولا اي اهتمام
ولما تكلمه يرد وش دخلك انت هذه نفسي وانا حر
لانه مافيه جزاء صارم
وعلى قول المثل الشهير
من امن العقوب ساء الادب
...
اتمنى يروحون خارج الهند باكستان بجلاديش
ويشوفون هناك عقوبه المخالف لنظام
يهان ويضرب في الشارع وامام الناس
حنا لا نخاف منه ونترجاه ليطبق النظام
وافي
وافي عدد التعليقات : 924
منذ 7 أشهر
مخالف للنشر
ابو عمار
ابو عمار عدد التعليقات : 53710
منذ 7 أشهر
طيب
دكتور رايق بن فايق
دكتور رايق بن فايق عدد التعليقات : 440
منذ 7 أشهر
بعض المطالبين بحضر التجول هو من ينزل راتبه وهو بيتوتي نائم ولا يفكر إلا في نفسه لا يعلم أن هناك رجال رزقهم في عمل أيديهم بعد صلاة الفجر إلى المساء وهؤلاء هم من يتضرر وتقطع ارزقهم والحل هو خصم الرواتب وتوزيع الخصم على العاملين في القطاع الخاص
الثريا
الثريا عدد التعليقات : 1
منذ 7 أشهر
كلامك صحيح دكتور رايق
علي الشهري
علي الشهري عدد التعليقات : 5
منذ 7 أشهر
اقول بلا منع وكذب .. احنا عملنا يومي ماعطيتونا راتب .. هيا انقلعوا بس .
علي الشهري
علي الشهري عدد التعليقات : 5
منذ 7 أشهر
نحن العاطلين اعتمدوا لنا راتب شهري حتى انتهاء الحظر. اما نجلس مخددين واخر الشهر مانقدر نسدد اجار شقه وكهرب ومويه ومصاريف وتزيد المعاناة وانتم ولاهمكم فكثروا منها .

اترك تعليقاً