تستكمل اليوم السبت، مباريات الجولة الـ 17 في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان، حيث يلتقي يطمح الشباب في استعادة الصدارة أمام نظيره الرائد، بعدما أعتلى الأهلي أمس جدول الصدارة بعد فوزه على الوحدة بأربعة أهداف.

نستعرض باختصار مباريات اليوم في مختلف الدوريات لكرة القدم، الإنجليزي والإسباني والإيطالي، والسعودي والمصري.

مباريات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 

تستكمل الجولة السابعة عشر من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بمباراتين تجمع القادسية وضمك في الساعة 4 عصرا، والشباب والرائد في الساعة 6:20 مساءا.

مباريات الدوري المصري

وفي الدوري المصري سيتواجه البنك الاهلي والجونة في الساعة 3:30 عصرا،  بيراميدز وطلائع الجيش في الساعة 6:00 مساءا ، الانتاج الحربي واسوان 6:00 ، وكذلك المصري والمقاولون في الساعة 8:30 بتوقيت المملكة.

مباريات الدوري الإنجليزي

يلعب آرسنال مع أستون فيلا في الساعة 3:30 عصرا، كما يلعب وست هام مع فولهام في 8:00 مساءا، نيوكاسل وساوثهامبتون الساعة السادسة، وختام اليوم بقمة كبرى بين مانشستر يونايتد وإيفرتون 11:00 عشر مساءا.

مباريات الدوري الإسباني

يعود ريال مدريد إلى الظهور مرة أخرى أمام ويسكا في الساعة 6:15مساءا ، كما يلعب إشبيلية مع خيتافي في مباراة واعدة في الساعة 11:00 مساءا، وليفانتي يلاقي غرناطة في تمام الساعة الرابعة.

مباريات الدوري الإيطالي

يشهد اليوم القمة المنتظرة بين يوفنتوس وروما في الساعة 8:00 مساءا، والتي يسبقها مباراة أتالانتا وتورينو في 5:00 مساءا، ويليها مباراة هامة أخرى بين نابولي وجنوى 10:15 مساءا.