نسخة
الأعداد السابقة للصحيفة
February
<
2021
>
أحد
إثنين
ثلاثاء
أربعاء
خميس
جمعة
سبت
خالد العقيلي ينتقد الإدارة النصراوية بسبب تجاهل سلمان الفرج

طلال الغامدي (صدى):
انتقد لاعب نادي النصر السابق، خالد العقيلي، إدارة النصر ولمشرف العام على الفريق حسين عبدالغني بسبب عدم زيارة نجم سلمان الفرج و السؤال عنه بعد إصابته في مباراة كأس السوب .

وعاتب خالد العقيلي الإدارة النصراوية وحسين عبد الغني قائلاً : كنت أتمنى من إدارة النصر والمشرف العام الكابتن حسين عبدالغني وإدارة المنتخب السعودي زيارة أو الاتصال بكابتن المنتخب السعودي سلمان الفرج والاطمئنان عليه .

وكان سلمان الفرج قد أُصيب في مباراة السوبر وقد يغيب نحو شهرين حتى التعافي ، وذلك بسبب صدمته من لاعب وسط النصر بيتروس ماتيوس .

 

التعليقات

السامي
السامي عدد التعليقات : 40
منذ 7 أشهر
الاخ خالد أنت تتكلم بأخلاق وصفات وبمنطق وأدبيات العقلاء البعيدين كل البعد عن مايقلل من أنسانيته قبل كل شيىء وهذا مفقود عند من يقوده تعصبه الى الكذب والشتم والاتهام وعدم المصداقيه شكر لك أخ خالدأحترمت نفسك فأحترمك الاخرين
غليس ولد رماح
غليس ولد رماح عدد التعليقات : 223
منذ 7 أشهر
شكررررررررررررراً من القلب أخي خالد أنت تتكلم بشعور المسلم لاخيه المسلم وطول عمرك حسب معرفتي انت صاحب أخلاق ومبدا
خالد
خالد عدد التعليقات : 1320
منذ 7 أشهر
شكرا من القلب الكابتن خالد نعم هنا تبرز اخلاق الكبار
حتما ستعود
حتما ستعود عدد التعليقات : 4
منذ 7 أشهر
وش ترجي منهم ناس ضعفاء نفوس لا ننظر لهم ولا يهمنا امرهم..المجد والبطولات امامك ياهلال ونأخذها بشرف وبأخلاق الكبار
وليس مثل نويدي الفساد الوضيع.المجد لك يازعيم اسيا العالمي
شنكار
شنكار عدد التعليقات : 8
منذ 7 أشهر
هههه يسلم عليك بيتروس ولاتنسى برونو وسمعيني صياحك ماتفوزون الا بحنفوش وصلوي وشلتهم بس بالميدان لايمكن
ع. س. ع
ع. س. ع عدد التعليقات : 2670
منذ 7 أشهر
الآسيوية صعبة قوية لو تفحط إلى يوم الدين
محمد موسى العبسي
محمد موسى العبسي عدد التعليقات : 5
منذ 7 أشهر
والله ما عنده سالفه بس يبي يكسب جمهور لأنه مااحد درى عنه
هليل
هليل عدد التعليقات : 3
منذ 7 أشهر
المتملق خالد العقيلي من أنت عشان تعاتب او تملي على ادارة النصر ؟!!!
والله ماهمك لا سلمان الفرج ربي يشفيه لكن نكاية بالنصر وحقدك الدفين عشان طردك الامير عبدالرحمن الان تاكل وتشرب معك ترى جمهور النصر وادارته مادروا عنك ولا لك اى ذكر مهما حاولت باسقاطك لتكسب جمهور الهلال ، لتعلم ياهذا بان بيتروس اعتذر للكابتن سلمان وما حصل يحصل بالملاعب وانت داخل عرض ماغير تبربر وتحاول تسقط على النصر وادارته ولاعبيه يالساقط ، فعلا انت شخص ماتستحي أبد .
ابوسلطان
ابوسلطان عدد التعليقات : 278
منذ 7 أشهر
ههههههه هذا متخلف والا ماهوب يتابع اول من قدم اعتذارة لادارة الهلال رئيس النصر ياكبتن الغفله انت
حسين مباركي
حسين مباركي عدد التعليقات : 1
منذ 7 أشهر
فعلا هذا الانسان حقود جدا على النادي والعالمي لاينتظىرك حتى تملي،عليه خليك في نفسك واللى على رأسه يحسس عليها . من المفروض منك اعطاء الكلام المستفاد منه النادي وعدم بث الشوشره بين الفريقين . ام تتكلم على رىيس النادي انه اخطأ موصحيح هذا الكلام في الإعلام على مستوى المملكه .
ع. س. ع
ع. س. ع عدد التعليقات : 2670
منذ 7 أشهر
إذا حققتو كأس موية تبقى الثلاثية موجعة الآسيوية صعبة قوية وشخبار الضغط يابو خرقة وقطعة جريدة وجدار فريق ابو خرقة القرنبع ابو صياح وضجيج البقراوية الترشيحية البكاية التبطحية ابو ريالين راعين الدسائس والمؤامرات وبطولات المكاتب
ع. س. ع
ع. س. ع عدد التعليقات : 2670
منذ 7 أشهر
مخالف
ابو منى
ابو منى عدد التعليقات : 307
منذ 7 أشهر
النصر نسى البطولة وبنو زعيق مازالوا يصايحون المثل يقول (سفه النساء حقرانها) سمعونا صياحكم صياحكم طرب يابنو زعيق يا حرامية سراقين البطولات والالقاب.
بزلميطه
بزلميطه عدد التعليقات : 28
منذ 7 أشهر
اصيب اطلق منه في الحد الجنوبي ومحد سال عنهم وانت ولعبك الفلته الي بتدخله الغبي اصاب نفسه بنفسه الا بقريح هو وناديه
بزلميطه
بزلميطه عدد التعليقات : 28
منذ 7 أشهر
انتم ياحقين صيخ الشورما الناس تحط نيشان يجمل على اكتافهم وانتي صيخ شورما والله من زين الداعم اجل راعي مطعم شورما داعمكم الرائيسي ماتستحوووون
kkkk
kkkk عدد التعليقات : 516
منذ 7 أشهر
لعنت الله
faeiz1122
faeiz1122 عدد التعليقات : 2774
منذ 7 أشهر
هذي الروح الرياضية وهذا الواجب ولكن من لايملك روح رياضيه لاتتوقع منه شئ
اذا يدافعون عن لاعبهم صاحب المشاكل ويبررون له تبغى عندهم روح رياضية
؟؟
؟؟ عدد التعليقات : 231
منذ 7 أشهر
احس اي لاعب اول ماينضم لنادي النعر تحس انه ينشحن على نادي الهلال هل هو متوارث ؟؟
مهجد الطووواقي
مهجد الطووواقي عدد التعليقات : 67
منذ 7 أشهر
مو ضروري يزوره عادي مداخله بسيطه تحصل بأغلب الفرق
نايف الشمري
نايف الشمري عدد التعليقات : 44
منذ 7 أشهر
موووو ضروري خله يتحرول
نايف الشمري
نايف الشمري عدد التعليقات : 44
منذ 7 أشهر
اسكتو يالهلامين انتم اااااخر من يتكلم عن الروح الرياضيه
نايف الشمري
نايف الشمري عدد التعليقات : 44
منذ 7 أشهر
انت ياراعي الواجب روح زوره وقله انا جيت اتحمد لك بالسلامه عن جميع النصروايين ييييياااااااااااهغ
خالد
خالد عدد التعليقات : 4
منذ 7 أشهر
اصيب اصابة ملاعب زيه زي اي لاعب كرة قدم يتعرض للاصابات والاحتكاك الغير متعمد ..

اترك تعليقاً