نسخة
الأعداد السابقة للصحيفة
February
<
2021
>
أحد
إثنين
ثلاثاء
أربعاء
خميس
جمعة
سبت
فتاة تفاجئ مأذون بشرط الإطلاع على الرقم السري لجوال خطيبها في عقد النكاح

علي القحطاني (صدى):
فاجئت امرأة المأذون أثناء كتابة عقد النكاح بشرط اعتبره البعض غريب، وهو الإطلاع على الرقم السري لجوال خطيبها أو إلغائه.

وسأل المأذون، وفقا لـ"الوطن"، الخطيب حول رأيه في هذا الشرط فرفض الأخير، معتبراً أن ذلك يعد تعدي على حريته الشخصية، وانفصل الطرفان ولم يتم عقد النكاح.

يذكر أن طلب الإطلاع على الرقم السري لهاتف للزوج كشرط لعقد النكاح ليس الطلب الوحيد الذي يعتبره البعض غريب، حيث سرد المأذون صالح بخاري أمثلة لشروط طلبها البعض منها شراء سيارات بمبالغ طائلة، وتوفير خادمة، وعدم منعها من القيادة، واشتراط الفتاة بعدم الزواج عليها.

التعليقات

ابو محمد 😎 ✍️
ابو محمد 😎 ✍️ عدد التعليقات : 134419
منذ 7 أشهر
من حقه الرفض ..

.. هذي معلنة السيطره من البدايه ..
الدوري السعودي
الدوري السعودي عدد التعليقات : 53
منذ 7 أشهر
المفروض هو يطلب نفس الشيء و زيادة يطلب محادثة كل من في جوالها لتأكيد أن كل من في جوالها نساء
رااايق
رااايق عدد التعليقات : 10016
منذ 7 أشهر
تغيرت الدنيا ** والشروط **

وأصبحنا في عصر غير العصر ** أصلاً هو معصور جاهز *** ههههههههههههههه
fares
fares عدد التعليقات : 3112
منذ 7 أشهر
هذي من البداية داخله شمال ومشغلي الدبل للمشاكل
لاحقين عليها
ابو صابر
ابو صابر عدد التعليقات : 214
منذ 7 أشهر
تعليقاتكم اسوا من طلبها ، سبحان الله موزع العقول .
زائر
زائر عدد التعليقات : 3571
منذ 7 أشهر
هذه موسوسه الغيره تعمي البصيره
مغرد
مغرد عدد التعليقات : 312
منذ 7 أشهر
اتركها عند ابوها أفضل لك ترا تزوجها تبتلش فيها والمظهر ١٠٠ الف
عادل عبدالحي حمزة
عادل عبدالحي حمزة عدد التعليقات : 3123
منذ 7 أشهر
رد مخالف
عادل عبدالحي حمزة
عادل عبدالحي حمزة عدد التعليقات : 3123
منذ 7 أشهر
مبرووك
abdul
abdul عدد التعليقات : 5530
منذ 7 أشهر
والمثل يقول : اوله شرط آخره نور. وكذالك الشرط شريعة المتعاقدين. وبين صاحب الرقم السري والمرأة يفتح الله . الله يرزقه خيرا منها، ويرزقها خيرا منه .
عادل عبدالحي حمزة
عادل عبدالحي حمزة عدد التعليقات : 3123
منذ 7 أشهر
بس يا اهبل
صالح الحريجي
صالح الحريجي عدد التعليقات : 3
منذ 7 أشهر
من وجهة نظري طلب عادي ويمكن قبوله اذا كان واثق من نفسه..ولكن بنفس الوقت يفتح على نفسة باب تسلط على خصوصياته وكبريائه...يفترض يكون العكس لغيرة الزوج .❤
شرحبيل
شرحبيل عدد التعليقات : 717
منذ 7 أشهر
حش في فمها كبر هذا 💩💩💩
🍰☕عنِدٍمًآ يَغيَبً ُُ آلَمًسِــــــــآء 🍽️🍵
🍰☕عنِدٍمًآ يَغيَبً ُُ آلَمًسِــــــــآء 🍽️🍵 عدد التعليقات : 83024
منذ 7 أشهر
يازمان العجائب وش بقى ما ظهر
🍰☕عنِدٍمًآ يَغيَبً ُُ آلَمًسِــــــــآء 🍽️🍵
🍰☕عنِدٍمًآ يَغيَبً ُُ آلَمًسِــــــــآء 🍽️🍵 عدد التعليقات : 83024
منذ 7 أشهر
يازمان العجائب وش بقى ما ظهر
🍰☕عنِدٍمًآ يَغيَبً ُُ آلَمًسِــــــــآء 🍽️🍵
🍰☕عنِدٍمًآ يَغيَبً ُُ آلَمًسِــــــــآء 🍽️🍵 عدد التعليقات : 83024
منذ 7 أشهر
يازمان العجائب وش بقى ما ظهر
.M.
.M. عدد التعليقات : 7483
منذ 7 أشهر
شكوكه ذي مرررة 😂 من أولها كذا 😹
واضح*** وصريح***
واضح*** وصريح*** عدد التعليقات : 14316
منذ 7 أشهر
اللي هذا اوله ينعاف تاليه/
للمرأة الحق في الغيرة وهذا طبع جنس حواء،ولكن الشك والشك الدائم يسبب هدم الحياة الزوجية.؟

اترك تعليقاً