نسخة
الأعداد السابقة للصحيفة
February
<
2021
>
أحد
إثنين
ثلاثاء
أربعاء
خميس
جمعة
سبت
توجيه عاجل من أمير جازان 

جازان (صدى):
وجّه صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان، بمتابعة تطبيق الإجراءات الوقائية والتدابير الاحترازية ضد فيروس كورونا المستجد.

وأكد سموه حرصه ومتابعة سمو نائبه لتنفيذ الإجراءات الوقائية والاحترازية، و"البروتوكولات" الصحية بالتنسيق مع مركز القيادة والتحكم بالمنطقة إنفاذاً لتوجيهات ولاة الأمر -حفظهم الله -.

 

وشدد سموه على ضرورة التزام منسوبي الإمارة والمحافظات والمراكز التابعة لها وجميع الجهات الحكومية بالمنطقة، بالتدابير الوقائية والإجراءات الاحترازية خلال الحضور إلى مقار العمل والتقيد التام بارتداء الكمامة والتباعد الجسدي وعدم المصافحة وتعقيم اليدين، حفاظاً على سلامة الجميع.

ووجّه سمو أمير منطقة جازان بضرورة تفعيل تطبيق "توكلنا"، والتقيد بالتعليمات الصحية في الأماكن العامة والمقرات الحكومية والمجمعات التجارية والأسواق والمطاعم والمقاهي ، للحد من دخول المصابين والمخالطين إلى المنشآت، وتطبيق الأنظمة على كل مخالف، والرفع بشكل مستمر ودوري عن الجهود التي تتم لتطبيق الإجراءات.

التعليقات

🍰☕عنِدٍمًآ يَغيَبً ُُ آلَمًسِــــــــآء 🍽️🍵
🍰☕عنِدٍمًآ يَغيَبً ُُ آلَمًسِــــــــآء 🍽️🍵 عدد التعليقات : 83863
منذ 10 أشهر
الله يخارجنا
🍰☕عنِدٍمًآ يَغيَبً ُُ آلَمًسِــــــــآء 🍽️🍵
🍰☕عنِدٍمًآ يَغيَبً ُُ آلَمًسِــــــــآء 🍽️🍵 عدد التعليقات : 83863
منذ 10 أشهر
الله يخارجنا
¥ ولد نجد  ¥
¥ ولد نجد ¥ عدد التعليقات : 5278
منذ 10 أشهر
اتمنى أن تعمم في جميع مناطق ومحافظات المملكة للحد من انتشار المرض .
ﷴ
عدد التعليقات : 3510
منذ 10 أشهر
الناس بدت تتراخى
ابو عمار
ابو عمار عدد التعليقات : 55610
منذ 10 أشهر
ممتاز جدا
علي فقيهي
علي فقيهي عدد التعليقات : 3
منذ 10 أشهر
نسال الله ان يرفع عنا هذا الداء
وحيد محمد
وحيد محمد عدد التعليقات : 1
منذ 10 أشهر
اناشيد سيدي ولي العهد الامير محمد ابن عبدالعزيز وصاحب السمو الملكي الامير محمد ابن ناصر وصاحب السمو النايب الامير محمد ابن عبدالعزيز حفظهم الله تشوفون وش الي يحصل من مدير الكهربي انا موطن سعودي ومتزوج وعندي اطفال 3 مع العلم اني ولدي متوفي انا وعنده اسره وانا الوحيد في رجال ومطلوب 23الف ريال مفصوله وانا واسرتي في البيت واناشادكم تشوف لي موضوعي في اسرع وقت

اترك تعليقاً