نسخة
الأعداد السابقة للصحيفة
February
<
2021
>
أحد
إثنين
ثلاثاء
أربعاء
خميس
جمعة
سبت
رد فعل غريب لأحد الرقاة عندما طلبت منه زوجة خالد سامي القراءة على زوجها 

أميرة خالد (صدى):
تحدثت عائدة العتيبي زوجة الفنان خالد سامي، عن ردة فعل أحد الرقاة عندما طلبت منه القراءة على زوجها المنوم في المستشفى.

 

وأضافت عائدة العتيبي:" رسولنا عليه الصلاة والسلام قد رَقى ورُقي، لهذا تواصلت مع أحد الرقاة والتزم وحضر جزاه الله خيرًا ".

 

وتابعت:" من أجل حماية المرضى منعنا من الدخول، فطلبت منه القراءة على خالد سامي ولجميع المرضى في الجناح، وتفاجأت من رده قائلًا: ما تنفع " خالد بعيد "، سبحان الله؛ إذا كان خالد بعيد؛ فإن الله قريب ".

التعليقات

ابو محمد 😎 ✍️
ابو محمد 😎 ✍️ عدد التعليقات : 137031
منذ 8 أشهر
الله يشفيه .. آمين ..
اللهو البرى
اللهو البرى عدد التعليقات : 388
منذ 8 أشهر
الله يشفيه ويرفع عنه.. اعتقد مدينة الملك فهد الطبية بالرياض هي متقدمة طبيا. اذكر ان زوجة قريب لي تعبت كثيرا وعانت من مشاكل ف الكبد وكانو الدكاترة كل. مرة يسوون لها منظار ومراجعات وتحليل واشعات واخيرا تم تحويلها هناك المدينة الطبية وبعد التأكد أن الكبد سليم وليس فيه مرض خطير سووا لها عملية. وتشافت تماما بعد تعب سنوات ومراجعات ف الجنوب ع الفاضي.. علامات تعب الكبد وكسله ومشاكله هو الهزال واصفرار الجسم وتحول بياض العين إلى الأصفر المخضر احيانا والاحساس بالتعب والطراش وتحول لون البول إلى اللون الداكن.. ومتاعب ف الهضم وانتفاخات.. والاحساس احيانا بحرقة شديدة أسفل الضلوع ف الجهة اليمنى. وعدم تحمل ريحة البخور. أو الدخان أو الطبخ.. وامراضها كثيرة ومتعددة ولكن من حسن الحظ انها تتحمل كثيرا لسنوات.. ولحسن الحظ أيضا انها تزرع..
واضح*** وصريح***
واضح*** وصريح*** عدد التعليقات : 14767
منذ 8 أشهر
نسأل الله له المعافاة والشفاء العاجل..
🍰☕عنِدٍمًآ يَغيَبً ُُ آلَمًسِــــــــآء 🍽️🍵
🍰☕عنِدٍمًآ يَغيَبً ُُ آلَمًسِــــــــآء 🍽️🍵 عدد التعليقات : 83393
منذ 8 أشهر
الله يشفيه ويعافيه وجميع المسلمين
بلبل البحر
بلبل البحر عدد التعليقات : 1945
منذ 8 أشهر
لو صدقت.. الراقي مخطئ.. من استطاع منكم أن ينفع أخاه فليفعل.. هكذا علمنا النبي صلى الله عليه وسلم.. ولم يأمرنا بالحكم على عباد الله وتصنيفهم..
ابو عمار
ابو عمار عدد التعليقات : 54522
منذ 8 أشهر
المفروض تكون القراءه قريبه من المريض ويضع القارىء يده على راس المريض وينفخ عليه من قريب
خالد
خالد عدد التعليقات : 718
منذ 8 أشهر
انتي تستطعين رقية زواجك بنفسك ولا فرق بين الرجل والمرأة وقد كانت عائشة – رضي الله عنها ترقي نبي الله صلى الله عليه وسلم لما مرض وتنفث بيده رجاء بركتها ولا شك أن الكثير من النساء المؤمنات قد يحفظن القرآن والكثير من الأوراد الحمد لله الان الاجهزه الحديثة توفر كل ايات القران ورقيه حتى لا تحتاج المرأة إلى الذهاب للرجال لأجل الرقية

اترك تعليقاً