نسخة
الأعداد السابقة للصحيفة
February
<
2021
>
أحد
إثنين
ثلاثاء
أربعاء
خميس
جمعة
سبت
بالفيديو..  أحمد حجازي يعلق على هزيمة الاتحاد أمام الاتفاق 

ماجد محمد (صدى):
علق لاعب الاتحاد، أحمد حجازي، على هزيمة فريقه أمام الاتفاق، خلال اللقاء الذي جمعهما اليوم، ضمن منافسات الجولة 16 من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وقال أحمد حجازى خلال تصريحات تلفزيونية عقب المباراة:" لم نكن اليوم في أحسن حالاتنا في المباراة، و كل مباراة نلعبها على حدة ".

وأضاف:" هناك مباريات سابقة  كان الأداء جيد "، موضحا:" يجب عندما نخسر يكون في وقفة مع أنفسنا كلاعبين لمعرفة أسباب الخسارة لتجنبها في المباريات ".

 

وكان فريق نادي الاتفاق حقق فوزًا على نظيره الاتحاد بنتيجة " 2-0 "، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب الأمير محمد بن فهد، ضمن منافسات الجولة 16 من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

 

وبهذه النتيجة، رفع الاتفاق رصيده إلى 24 نقطة، ويواجه العين الخميس 4 فبراير، بينما توقف الاتحاد يتوقف عند النقطة الـ25، ويلاقي الفتح في ذات اليوم.

التعليقات

Zoolعالمي
Zoolعالمي عدد التعليقات : 418
منذ 7 أشهر
من يوم بداء يقرقر كثير في الاعلام ومستواه مدحدر او اصبح مكشوف انه لاعب عاااادي لا تزعلون يا اتحاديه فريقكم ما يجمل ولاعبينكم اكثر من عااااادين الله يذكر ايام نور
ابو ميعاد
ابو ميعاد عدد التعليقات : 3
منذ 7 أشهر
الأهداف التنين لعبة بالراس من أمام احمد حجازي.. للتأكد راجعوا الأهداف...لاعب عادي جدا و المحليين افضل منه..اغرب حاجه انه أطول لاعب والتي اهداف بضربتي راس....لا تبرر واعترف لانك سبب الهدفين
Osama
Osama عدد التعليقات : 1
منذ 7 أشهر
الهدفين خطأ الاعب رقم 13 الأول كان بيجري مع الاعب اللي أحرز الهدف الاول وبعدين ساب الاعب يلعب الكره ومكان حجازي كان في منتصف المنطقه وده التمركز الصحيح ليه الهدف الثاني شوف حجازي وقف في نصف المنطقه برضو علشان ده مكان تمركزه والاعب اللي أحرز الهدف بنفس طريقة الهدف الاول ساب الاعب يلعب الكورة وحجازي مش مطالب منه انه يغطي كامل منطقه الجزاء مش كرتون كابتن ماجد كل واحد ليه دور يلتزم بيه حالاً من مباراة حتى لو الخطأ منه طلع لاعب عادي ده النادي كان حصالة الفرق اتقو الله
حسبنا الله ونعم الوكيل
حسبنا الله ونعم الوكيل عدد التعليقات : 79
منذ 7 أشهر
التعليق من احد اخواننا المصريين
ويدافع عن حجازي
انا ماشفت مثل انتماء المصريين لبلدهم وابناء بلدهم

اترك تعليقاً