كشفت الإعلامیة الكویتیة مي العیدان، عن محادثات جرت بینھا وبین زھراء البصري، زوجة المطرب العراقي علي یوسف.

وجاء ذلك بسبب صورة كانت قد نشرتھا مي العیدان بتاریخ الـ 16 من ینایر الجاري عوظھرت فیھا زوجة علي یوسف، وھي من دون حجاب وكانت من مناسبة زواجھا من المطرب العراقي، وطلبت “زھراء” من “مي” حذف الصورة؛ لأن ھناك مشاكل وقعت بسببھا.

واشتملت المحادثة، سجالا بینھما بشأن الصورة وأنھا لو حذفتھا من حسابھا فستكون موجودة؛ لأنھا انتشرت على السوشال میدیا إلا أن زوجة علي یوسف أصرت على طلبھا

وتطرقت إلى حدیث بین مي وزھراء بشأن خروج زوجھا علي یوسف عن صمتھ، وكشف حقیقة زواجه من الفنانة الكویتیة ھند البلوشي من عدمھ، حیث أكدت الثانیة أنھ سیتحدث قریبًا في ھذا الشأن لحسم الجدل.

ولقت مي العیدان على تلك المحادثة قائلة: “اقرأوا الكلام اللي یجمد على الشارب.. أنا أسكت أسكت واستر واطوف لكن أنا بإیدي واید، وإذا غیري یلفق محادثة أنا أطلع الصج اللي یقول لي خفتي ومسحتي صورتھ زوجتھ لا حبایبي ما خفت وھذي المحادثة تثبت إني مسحتھا لأنھا المرأة محجبة وبالصورة طالعة بشعرھا”.

وأضافت مي العیدان : “واللي یقول أھو مایبي یطلع معاي لا حبایبي أصلا أنا ما طلبت إنھ یطلع معاي بالبرنامج وھذا كلام زوجتھ قالت قریب بیطلع أھو ویتكلم مع إني واثقھ إنھ ماراح یطلع ویتكلم لأن كلام ھند صحیح أھو بنسبة ملیون بالمیة”.

وتابعت : “وأنا أدري أصلا إنھ متزوجھا بعقد رسمي یإما بدولة قریبة من تركیا أو إذا كان العقد تركي فھو عقد شرعي ولكن غیر موثق والعقد الغیر موثق عقد صحیح میة بالمیة لكن غیر متوثق من تركیا لأن فیھا قانون ما یوثقون العقد إلا یجیب ورقة تثبت من السفارة العراقیة إنك غیر متزوج من أخرى أنا كنت أبیھا أطلع الوثیقة عشان اتحطھ في عیونھ وعیون مرته”.

واستكملت: “مرتھ لا تطلع تلفق إنھ مسلسل اَي مسلسل اَي بطیخ خلكم واضحین انت مصور معاھا فیدیو بتركیا تصویر احترافي وأھلك معاك خلكم واضحین انت وزوجتك انت كنت ساكت ولا طالع لك حس لما كنت أطري جمال بنتك وزوجتك لكن لما تغزلت بجمال ھند ببوست واحد قلبتوا الدنیا”.

واستطردت : “اعترف إن انت وزوجتك كنتوا تبوني أسب ھند وأنا رفضت.. لیش اسبھا بنت دیرتي حتى لو مالي علاقة معاھا وحتى لو ما أتفق معاھا.. واللي یقول لي مي إنتي ما اتعرفینھ لا حبایبي أعرفھ من 2017 وخلني ساكته”.

وعقبّت: “لا اتخلیني وتجبرني أنشر مسجاتك برقم التیلفون عاد ھذي حقیقة مو تلفیق وتزویر مثل البوست
اللي زورتھ وكنت ذابح نفسك وكنت تبیني أقول لأم عثمان فجر السعید ادخلك الكویت ونسوي لقاءات لما كنت في
لبنان لكن إلحاحك شككني في نوایاك وعرفت إنك إنسان لا عدل ولا سیده أشوف لما ملاك سبت العراقیین انت العراقي الوحید اللي طلع مدحھا في لقاء تلفزیوني”