علقت الفنانة المصرية شيرين رضا على واقعة بطولية لفتاة في مصر اشتهرت باسم ” سوبر ندى ” بعدما تسلقت بلكونة وانقذت امرأة حامل من خطر عظيم وسط رفض سكان العمارة مساعدتها .

وقالت شيرين رضا على حسابها الرسمي في تويتر : ربنا يجازيكي كل خير ياندى يا شهمة يا جدعة يا أصيلة ، ما باقي سكان العمارة عديمي الرحمة والإنسانية ، انتو في نفس مستوى حشرات المجاري ، فلا تجوز عليكم الشتيمة .

وتعود قصة الفتاة التي زاع صيتها في مصر قبل أيام بمحافظة الشرقية ، عندما تعرضت فتاة حامل لتعب شديد ليلاً وكانت وحدها بالمنزل حيث ان زوجها يبيت في عمله بشرم الشيخ وعندما حدثت زوجها بالهاتف لم يكن بيده غير الإتصال برئيس اتحاد ملاك العمارة كي يساعدها إلا انه رفض ومنع أي شخص من السكان من التدخل لأن الفتاة كانت تعاني من الأنفلونزا وخشوا من إصابتها بالكورونا .

وفي هذا الوقت العصيب ، ظل زوجها يبحث عن شخص قريب يساعدها دون فائدة وتحدث للشرطة والإسعاف دون فائدة فكتب بوست في جروب بمنطقة قريبة من زوجته على فيسبوك ، واستجابت ” ندى ” وأجبرت صاحب العمارة على فتح البوابة ثم تسلقت بلكونة مجاورة لشقة الفتاة الحامل وعندما دخلت وجدتها مغشياً عليها وقد ولدت طفلتها فذهب بهما إلى المستشفى ، وعندما عاد زوجها بعد ساعات لم يتمالك نفسع من فرحة نجاة زوجته وأطلق على المولودة اسم ” ندى ” .