المحكمة الجزائية الموظفين المتميزين بالمحكمة بتبوك

محمود البلوي (صدى):
المحكمة الجزائية بتبوك تقيم اجتماع عمل تنسيقي مع مديرية سجون منطقة تبوك وتكرم الموظفين المتميزين بالمحكمة وشركاء النجاح من منسوبي سجون تبوك.

أقام اليوم فضيلة رئيس المحكمة الجزائية بتبوك الشيخ جابر بن علي الحربي ، بحضور فضيلة مساعد رئيس المحكمة الشيخ عبد المحس الحُمدي وأصحاب الفضيلة قضاة المحكمة وسعادة الأمين العام والمختصين بالمحكمة ،اجتماع عمل تنسيقي مع سعادة مدير سجون منطقة تبوك العميد سلمان بن محمد العتيبي وعدد من مسئولي إدارة سجون المنطقة . بهدف تعزيز التعاون المشترك بما يحقق مصلحة العمل . واستعراض نتائج المحاكمات المرئية (عن بعد)والتي حققت نجاحاً كبيرا منذ بداية تفعيلها. إضافة إلى الـتأكيد على مواصلة العمل على مبادرة التواصل الالكتروني بين المحكمة وجميع إدارات سجون منطقة تبوك ، والذي اثبت فعاليه في تسريع العمل وسهولة تبادل المكاتبات المتعلقه بالإفادات ،وإشعارات مواعيد الجلسات والإحكام والقرارات الصادرة وتوحيد آليه العمل بها .

ومن جانب آخر، كرم فضيلة رئيس المحكمة عقب الاجتماع الموظفين المتميزين في أدائهم الوظيفي بالمحكمة تكريماً لهم على جهودهم وتميزهم الوظيفي إضافة إلى تكريم شركاء الإبداع والنجاح في مديرية سجون منطقة تبوك الذين تميزوا في التعاون مع المحكمة كل ما يحقيق مصلحة العمل وتطويره.

وأوضح الحربي أن تطوير العمل وتحفيز الموظفين يأتي تماشياً مع توجيها ومتابعة مباشرة من معالي وزير العدل رئيس المجلس الأعلى للقضاء الشيخ الدكتور وليد بن محمد الصمعاني ومعالي نائية لدعم الكوادر في المرفق القضائي وتعزيز روح العمل،وإيجاد بيئة عمل تنافسية وعادلة.

 

 

Time واتساب