تكريم العاملين في مختبر التشخيص البيطري بمنطقة عسير

محمد بن طحيطح (صدى):
كرّم مدير عام فرع وزارة البيئة والمياه والزراعة بمنطقة عسير المهندس عبدالله الويمني العاملين في مختبر التشخيص البيطري بمنطقة عسير من اطباء بيطريين وفنيين وإداريين, وذلك بعد ما شاهده من جهد كبير ومميز اثناء زيارته للمختبر منذ عدة ايام.

وقام الويمني بتوزيع شهادات شكر وتقدير لكافة العاملين, مثمنا العمل الكبير الذي يقومون به, ومشيدا بسرعة انجازهم للعمل المناط بهم. وطالبهم في كلمة تحفيزية مختصرة القاها ببذل المزيد من الجهد للحفاظ على المستوى الرفيع لأداء المختبر, وكذلك بالرقي بالمختبر ولجعله نموذجا يحتذى به على مستوى بقية المختبرات في المملكة.

وأشاد المهندس عبدالله الويمني بروح الفريق الواحد الذي يتمتع به كادر المختبر واعتزاز إدارة فرع وزارة البيئة والمياه والزراعة بمنطقة عسير بالعمل الذي يقومون به. وقال ان هذا التكريم ما هو الا تقديرا وإنصافا للعمل المميز الذي شاهده اثناء زيارته للمختبر, فقد شاهد ولمس بنفسه حجم ومستوى التنظيم وسرعة الأداء, اضافة الى الدقة في استلام وتسليم العينات,لذا كان التكريم كأقل ما يمكن تقديمه نظير ما قاموا ويقومون به داخل المختبر.

من جهتهم ثمن العاملون في مختبر التشخيص البيطري هذا التكريم من سعادة مدير عام فرع وزارة البيئة والمياه والزراعة بمنطقة عسير, وأكدوا ان هذا التكريم حافز كبير لهم, ووعدوا بمواصلة العمل بنفس الروح والعطاء للرقي بأداء المختبر.

Time واتساب