بالصور.. ميسي ينضم إلى تدريبات برشلونة

وكالات (صدى):
انضم الأرجنتيني ليونيل ميسي إلى تدريبات برشلونة عقب وصوله لمقر النادي، وجاء ذلك بعد قراره بالاستمرار خلال موسم 2020-2021.

وبحسب المعلومات الواردة فإن ميسي سيتدرب وحيداً لبعض الوقت من أجل تطبيق البروتوكول الصحي لرابطة الليجا، بعد إجرائه مسحة كورونا في منزله منذ أيام.

ومن المقرر أن يدخل ميسي التدريبات الجماعية بعد فترة بسيطة، تمهيداً للاستعداد للمباريات الودية قبل انطلاق مباريات الفريق في الليجا بعد شهر.

 

Time واتساب

أحدث التعليقات

لا يهمونك انا مجنونك
اول شي يا الحبيب قبل تطلب الحمادي يجيك ونت في مركازك يقلك ليش،.. الدلاخة تجري فيك مجرى الدم لأنة بسبب دلاختك المفرطة لم تفكر هل الفيفا بجلالة قدرة واضع نظام او مادة تنص على ان الاعب المسجل محترف في اي اتحاد تحت مظلتة يجب ان يتوقف عن لعب الكرة في سن معينة ثاني شي يا كبير المنظرين،.. هل ابتعاد الشلهوب وقرارة اعتزال الكرة قد تم تسجيلة رسمي بإتحاد بلدة وإسقاطة من كشوفات نادية للموسم الجديد رسميآ كي تتنطع على دلاخة وفشوش وغباء منة وفية ثالث شي اتحاد بلد الشلهوب يا هب بلا لب الأن في فترة حرة تسجيل وقيد لاعبين جدد محليين واجانب لم يقفل باب التسجيل كي تتنطع علينا ببلاهة منبعها وجهك اخر شي مثلك يستحي الحمادي ان يضعة في نقاش معة لأنك غبي منة وفية وليس كل من تكنى با ابو فلان نعطية الحق بأنة سعودي في هذة الحالة سيكون محمود عباس حاز على الجنسية بكنيتة ابو مازن وهو فارسي الأب والجد اما انت فقد تكون معة وقد تكون اقل رتبة منة لأن المجوس بالمتعة يريدون كثرتهم