بالفيديو.. لحظة صفع لاعب الزمالك لحارس مرمى الأهلي المصري

وكالات (صدى):
وثقت عدسات إحدى كاميرات القنوات الفضائية المصرية لحظة صفع لاعب الزمالك، حسن القداح، لزميله حارس مرمى النادي الأهلي، عبد الرحمن حميد.

وجاءت تلك الواقعة خلال حفل مراسم سحب قرعة مونديال كرة اليد “مصر 2021″ الذى أقيم أول أمس السبت، حيث كان وزير الشباب والرياضة، أشرف صبحي يجري لقاء تلفزيوني، وصادف ذلك وجود حارس المرمى واللاعب بالقرب من بعضهما البعض.

وعندما لاحظ لاعب نادي الزمالك وجود لقاء تلفزيوني قام بصفع "حميد" على سبيل المزاح، فيما أعلن الاتحاد المصري لكرة اليد أنه سيتم فتح تحقيق حول الواقعة.

Time واتساب

أحدث التعليقات

ابو محمد 😎 ✍️
الله الله الله .. .. الله يسعد مساك يا اخ واضح وصريح ، كثيراً ما أقرأ في مشاركاتك الجميله مايهيّج الذكرى عندي ، ويرجعني لعقود مضت .. وهذه القصة إحداها ، أذكر في عام 1389 هـ ، قرأت هذه القصه في مجلة ( الفيصل ) ، وقد حفظت القصه والأبيات الوارده فيها عن ظهر قلب من اول قراءة لها ، ولم أملها بل أقرأها من حين لآخر لوقت طويل وطويل جداً ، كلما افتح المحله لا أقرأ إلا هذه القصه ، وكأنه لا يوجد موضوع على صفحات المجله إلا هو .. الآن وأنا اكتب هذه المداخله ، اذكر كل مكان قرأت فيها تلك القصه وكأنها مرّت باالأمس .. واسمح لي هنا ان أصحح خطأ ورد في أحد الأبيات وكذالك توضيخ آخر ، اما البيت فهو قول الأصمعي : ( إذا لم يجد صبراً لكتمان سره .. فليس له شيئاً سوى الموت ينفع ) .. اما التوضيح الآخر : فهو ، عندما عاد الأصمعي في اليوم الثالث وجد الفتى متوفياً وقد كتب بيتين من الشعر على ( رقعةً من الجلد : سمعنا اطعنا ... الخ ) ، فكيف له ان ينقش البيتين على الصخر وقد إنهد حيله هههههههههههه .. وتكملةً لما تفضلت به ، قال الأصمعي لو كنت أعلم بما سيحدث ، لماكتبت بيت الشعر السابق : إذا لم يجد صبراً ....الخ .. لأني شاعر متمكن وبإستطاعتي أكتب بيتاً غير الذي كتبته وأدى به الى الموت ... .. هذا ولك مني وافر التحيه ، ولا اخفيك تعجبني مشاركاتك جداً جداً .. لاهنت ..