عبدالفتاح عسيري جاهزًا لدوري أبطال آسيا مع النصر

نواف السالم (صدى):
أصبح عبدالفتاح عسيري، لاعب نادي النصر جاهزًا للمشاركة في دوري أبطال آسيا، إذ أكد اللاعب أن يريد تحقيق الآسيوية مع النصر.

وكان النصر قد نجح في ضم لاعب الأهلي السابق، لمدة ثلاث سنوات بعد دخوله الفترة الحرة، وتم بيع المدة المتبقية في عقده، ليشارك رسميًا مع النصر مع انتهاء الموسم.

ويحتل نادي النصر المركز الثاني في مجموعته الآسيوية برصيد 4 نقاط بالتساوي مع السد القطري المتصدر، في حين جاء سباهان الإيراني في المركز الثالث بـ 3 نقاط، ثم العين الإماراتي بدوي نقاط.

Time واتساب

أحدث التعليقات

القرشي
برغم تأهل ألأهلي الى الدور الــ 8 إلا أن المستوى الفني والتكتيكي للفريق مقلق لدرجة كبيرة جدآ ويضع امامنا الف علامة إستفهام ماذا يحدث للأهلي مع هذه الإدارة ومع هذا المتدرب الذي أكاد أجزم أنه يريد الشرط الجزائي كمن سبقوه من ابناء جلدته . يارجالات ألأهلي لايغرنكم تأهل ناديكم لدور الــ 8 التأهل حدث من امام فريق متهالك مع احترامي لأهلي دبي أما ألأدوار القادمة ستكون أمام فرق النخبة تقريبآ وألأهلي على ماظهر عليه اليوم لن ينجوا من هزيمة كبيره لاسمح الله في ظل تخبطات هذا المتدرب الذي أضاع شخصية الفريق منذ أن تولى زمام تدريبه . والكارثة انه اصر عليكم بالتعاقد مع لاعبين منتهين الصلاحية من ابناء جلدته بمبالغ كبيرة جدآ كنوع من السمسرة كما فعل ابن جلدته السيد برانكو الذي فرض على النادي عدة لاعبين من ابناء جلدته وبعقود كبيرة ورحل وأغرق النادي في تلك الديون وهذا المدرب الحالي يعيد نفس الكره معكم اليس في ألأهلي رجل رشيد يوقف هذه المهازل وهذا الإستنزاف المالي الكبير ؟