أحلام: أرجو عدم نشر أي شيء بخصوص ألبومي الجديد منعًا للإحراج

أميرة خالد (صدى):
طالبت الفنانة الإماراتية ​أحلام​، بعدم نشر أي شيء حول ألبومها الجديد؛ حيث كانت ملتزمة بالحجر المنزلي طوال تلك الفترة ولم تستطع الدخول الى الاستديو لتسجيل صوتها على الأغنيات المختارة.

وقالت أحلام:"صباح الخير على اصدقائي واخواني وخواتي جمهوري الاقرب الى قلبي اولاً احب اشكركم على محبتكم وحرصكم على جديدي والبومي اولاً انا كنت ملتزمه جداً بالحجر وعشان اسجل لازم اروح الاستوديوا والاستوديوا يعني ناس ومهندسين وتسجيل وهذا يعرضنا للخطر الان الوقت صار افضل مع اني حريصه جداً".

واستطردت الفنانة الإماراتية:"و مع اني حريصه على تقديم الجديد والافضل لكم ، واذا حبيت اتكلم عن البومي فهو جاهز بنسبه٧٠بالميه ينقصه تركيب صوتي والمكس وبعدها الماستر وبعدها اعلن عن موعد نزول الالبوم اما بالنسبه لعمل سنقل فهو مش في حساباتي ابداً لاني مركزه في البومي اكثر وممكن لو عندي عمل جاهز افاجئكم فيه كسنقل".

وأضافت:"اتمنى من الجميع ان لا يخمن الاغاني والشعراء والملحنين من نفسه عندما يكون الالبوم جاهز واخترت كل اغانيه النهائيه انا فقط الوحيده من ستعلن عن كل تفاصيل الالبوم. ومعلومه مهمه كل الفنانين يختارون اكثر من عشرين او ثلاثين ويمكن اربعين عمل وبعدها تتم تصفيه الاغاني النهائيه".

وأنهت حديثها: " لذا ارجوا عدم تداول اي شي بخصوص الالبوم منعاً للاحراج مع الشعراء والملحنين وبالنهايه مقدره محبتكم وحرصكم بس الشي الوحيد اللي اقدر اقوله لكم ومتاكده منه ان البومي البوم من الطراز الرفيع والرفيع جداً لانه يحمل اسماء شعراء وملحنين كبار ومخضرمين واغاني تليق بهم وبجمهوري شكراً لكم ".

Time واتساب