5 أشياء نستخدمها بالمنزل قد تسبب لنا أمراض قاتلة

متابعة- أميرة خالد (صدى):
نستخدم عشرات الأشياء بالمنزل دون أن نعرف أنها قد تضر بنا ضرر بالغ وتتسبب لنا بأمراض قد تكون قاتلة ومن هذة الإشياء، ارتداء الجينز الضيق لفترات طويلة فهو يضغط على الأعصاب ويسبب صعوبة الحركة أيضا ربطات العنق، التي قد تسبب الإصابة بالغلوكوما "مرض يصيب العين يمكن أن يؤدي إلى فقدان البصر"،فضلا عن الصداع والغثيان والدوار وتقلل تدفق الدم.

ويسبب استخدام الهاتف الذكي قبل النوم الأرق، وتغيير الساعة البيلوجية للإنسان، كما أن من بين الأدوات المستخدمة وتسبب المشاكل الصحية الغسالة فبحسب الدراسات بأن الغسيل الذي يخرج من الغسالة مغطى بالبكتيريا الضارة والمفيدة. وقد اكتشف الباحثون البكتريا الإشريكية القولونية في العديد من الملابس، والتي تأتي غالباً من الملابس الداخلية حيث توجد عادة آثار للبراز.

وتعد فرشاة الاسنان ، من المسببات للإصابة بالأمراض لذا ينصحك جميع أطباء الأسنان أن تنظيف الأسنان بالفرشاة والخيط من أفضل الطرق لمكافحة التجاويف والبلاك، ولكن عليك أن تعرف كيفية استخدام فرشاة أسنانك بشكل صحيح. إذا قمت بتنظيف أسنانك بقوة شديدة أو فركتها من اليسار إلى اليمين بدلاً من الحركة الدائرية، وتنصح الدراسات بالانتظار لمدة 30 دقيقة على الأقل بعد الوجبة قبل تنظيف أسنانك بالفرشاة، إذا لم تقم بذلك، فأنت تخاطر بإتلاف مينا الأسنان.

Time واتساب

أحدث التعليقات

**""'سهم'""**😊
العقل نعمة ...
المدفعية ألأتفاقيه 🍎🍏
أن بعض الظن أثم