محادثة غاضبة بين هيفاء وهبي وصحفية بسبب الزج بإسمها في قضية "فتاة فيرمونت"

بيروت (صدى):
تسبب الزج بإسم الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي في القضية المصرية الشهيرة والتي تعرف إعلاميا بقضية "فتاة فيرمونت"، في غضبها حيث ردت على الإتهامات بأنها قلة ذوق، وقامت الفنانة بنشر محادثة غاضبة دارت بينها وبين صحفية مصرية بهذا الشأن .

ونشرت “هيفاء وهبي عبر حسابها الرسمي "إنستغرام" محادثة جرت بينها وبين صحفية مصرية حاولت ان تحصل منها على تصريح رسمي وردّ بخصوص ورود اسمها في هذه القضية،وجاء في المحادثة بأن هناك خبر متداول بأن أحد المحامين طلب استدعاء بعض الفنانين ومن بينها هيفاء وانها كانت على علم بتنظيم تلك الحفلات من أجل زيادة عدد المشتركين، فردت هيفاء وهبي “أنا لولا إني محترمة وهمسك نفسي عشان ماقللش أدبي، كنت قلتلك يللا من هنا يا جزمة”.

وتابعت وهبي بأن الصحفية ردت عليها “يافندم أنا متشكرة جدًا لحضرتك لكن أنا بقول لحضرتك على كلام بيقوله محامي.. وانا بحترمك وآسفة على الإزعاج”، لترد هيفاء وهبي قائلة: “يللا من هنا واوعى تبعتيلي تاني، دانتوا وصلت قلة الذوق معاكم لأوسخ درجات”.

ويذكر ان قضية فتاة الفيرمونت وقعت في 2014، حيث قام عدد من الأشخاص بالإعتداء جنسيا على فتاة داخل “فندق فيرمونت نايل سيتي” في مدينة القاهرة في عام 2014 حيث تم تداولها خلال هذه الأيام وأثارت جدلًا واسعاً.

Time واتساب