إمارة الجوف تعلن عن أحدث تطورات مشروع دومة الجندل لتوليد الكهرباء

الجوف (صدى):
أعلنت إمارة منطقة الجوف، عن أحدث تطورات مشروع دومة الجندل لتوليد الكهرباء من طاقة الرياح، والذي سيتم تنفيذه مع وزارة الطاقة.

وقالت الإمارة بأن بعض قطع مشروع دومة الجندل لطاقة الرياح يتم نقلها، ومن المتوقع وصولها يوم غد الأربعاء، موثقة ذلك بمقطع فيديو لأعمال النقل الجارية بشأنها.

وأبانت الإمارة بأن القطع التي يتم نقلها عبارة عن الريش الخاصة بمراوح توليد الطاقة الكهربائية، حيث يبلغ عددها في المشروع 99 مروحة بارتفاع 130 مترا.

Time واتساب

أحدث التعليقات

سلطان ا
بسم الله الرحمن الرحيم الصندوق الو تاخير من الموطن كان طلع عينه بس تاخير اللا سف من احد الاجهات تنفذيه وطبعن الو في حسيب ورقيب عليهم ماكان قدر يتاخر لحظه عن احد المستفيدين من اي جهه النه بكون علينه ضرار كبير والمفروض يتم تعوبض علي ضرار من غير الدعم الكون ابره لعدم تاخير اي مستفيد انا من اناس الي اخذ االبيت وصرت فيقر مديون حته وصل الحال الي كانت بسرق حفاظ حق عيالي وسبب عدم ايدع الدعم تاخير علي مصيبه حلت عليه الكن تمنه من الله انه يكون صوت مسموع النه ويوصل الكي تم المحاسب كل من كان اله طرف في اذيت الغير والله الو عرف انه بجي يوم وتاخر علي وكون مصيبه كان رضيت انام في كرفان وراتب بنزل يسترني ولا بيت يعرين وحك وجه علي ناس ادوى سلف عشان استر نفسي وصل عمل حقي متكد اكثر الي تضرر هو في عمل حقه جها مهمه وحتاج يكون عقل. ورواح فاضي حق ادا وجب حقه بكل امانه الكن يارب يستره كل محتاج ومهموم حسب الله ونعم الوكل علي كل واحد تسبب في ضرار في تاخير دغم 1850ريال تره اهي الي ساترهالجميع وتتاخر معنته مايقدر يستىر نفسه تره انتظار صار شهر كامل لا توضيح ولا حت عبروده والازم البنك تنزل في اسرع وقت خلال عمل 3ايام هذا يكون حد الدعم البنك ب