عدة أسباب تجعل الآيشادو الأبيض خيارًا مميزًا

متابعة- أميرة خالد (صدى):
أكد خبراء المكياج على ضرورة أن تتعلم المرأة الطريقة التي يمكن أن تستعين فيها بالآيشادو الأبيض؛ لما لذلك من دور في تحسين الإطلالة وإبراز الجمال والأناقة؛ حيث هناك الكثير من الأسباب التي تجعل من الآيشادو الأبيض خيارا مميزا بالنسبة للنساء الباحثات عن وسائل جديدة تساعدهن على منح إطلالتهن تأثيرات إيجابية غير متوقعة.

ومن بين تلك الأسباب، إن الآيشادو الأبيض يمكن أن يتماشى مع كافة الأشكال والمقاسات، ويمكن التركيز على الزاوية الداخلية والمناطق الخارجية، فبتلك الطريقة، يمكن أن يتبدل شكل العين، وتبدو الإطلالة أكثر تميزا وجمالا، كما يمنح المرأة إطلالة براقة وفاتنة، خاصة إذا أضيف له بعض مواد التزيين أو الترتر، حيث تضيف مثل هذه العناصر البراقة إلى الآيشادو.

وأوضح الخبراء، أنه يمكن استخدام الآيشادو الأبيض بطريقة سهلة شريطة وضعه برفق على الزوايا الداخلية وتحت خط الرموش السفلي، كما يمكن مزجه مع أحمر شفاه من اللون الداكن المثير، ويمنح المرأة تفتيحا فوريا شريطة استخدامه مع قلم تحديد أبيض لعمل امتداد من خط الرموش إلى منطقة التجعد الداخلي الطبيعي للجلد في الجفن العلوي.

ويمكن الاستفادة من الآيشادو الأبيض في وضع أقل كمية من الأبيض على الجفون بتحويله إلى هايلايت براق يتناسب مع الوجنتين؛ فضلًا عن الحصول على إطلالة مميزة بوضع النوع أحادي اللون من هذا الآيشادو بجميع أنحاء الجفن العلوي وتحت خط الرموش السفلي.

Time واتساب