مطالب بتكريم رجل الأمن الذي سيطر على مشاجرة النساء رغم الهجوم

علي القحطاني (صدى):
أثارت المشاجرة العائلية في أحد المتنزهات بعنيزة والتي نشرت "صدى" فيديو لها، جدلًا واسعًا بسبب ردة فعل أحد رجال الأمن لاحتواء المشاجرة والسيطرة عليه.

وهاجم العديد من الحسابات، قيام الشُرطي بالسيطرة على امرأة واجتزأوا هذا الجزء من الفيديو بشكل عام؛ في محاولة لتجييش الرأي العام ضده.

من جانبه، علّق الأمير سطام بن خالد آل سعود على الأمر، مؤكدًا أن ما قام به العسكري تصرف صحيح وذلك للسيطرة على الموقف وإنهاء المشاجرة بسرعة.

وأضاف: " فالنظام والقانون يطبق على الجميع المواطن أو المقيم والرجل أو المرأة، أما إقتصاص المقطع بهدف الإساءة للعسكري وتجييش الرأي العام ضده والإساءة لأنظمة الدولة أمر خطير يستحق من قام به العقاب".

كما دشّن النشطاء وسم "نطالب بتكريم الشُرطي"؛ للوقوف بجانبه ضد الحملة الموجهة ضده، والدفاع عنه.

وألقت شرطة منطقة القصيم، القبض على المتورطين في المشاجرة الجماعية، حيث تمت السيطرة على المتورطين فيها، وهم (8) رجال، و(5) نساء من الجنسية اليمنية.

اقرأ أيضًا:

Time واتساب

أحدث التعليقات

أبوخالد-أبها.
الشايب -------------- احمد محمدعلي الثقفي -------------- الــشــايــب الـلـي راح عـمـره يـربـيـك شــوفــتـك وانـتـه طـيّـبً راس مـالـه يـقـصـر عـلـى نـفـسـه لأجـلـه يـبـدّيك يـبـذل لـجـل فـرحـتـك مـن حـر مـالـه بـالفخر يطالع في مشية خطاويك سـعـادتـه شــوفـتـك تـحـقـق مـنـالـه اذا تــعـبـت الـلـيـل يـسـهـر يـنـاجـيـك تــنــام خــلــق الله وهــو مــا هـنـا لـه فـي طـول لـيـلـه يـدعـي الله يعافيك يـشـكـيـه كـن الـلـي جـرى لـك جـراله اذا جـــفــيــتــه لا يــمـكـن يـجـافـيـك وان مـاسـعـيـت بـالـوصـل هـو سـعاله والـيـوم شـايـبـك ماعاد هو يرضيك واصـبـحـت تـنـقـد مـع حـديـثه فعاله بــعد كـبـر مـاعـاد فـيه شي يقديك تـحـرجـك حـاجـاتـه وضـعـفـه وحـاله اتـقـول مـقـدر يـايـبـه مـقـدر اعـطيك كـــلٍ بـــهـــمـــه غــارقً مــع عــيــالــه نـسـيـت مـاضـحـى وقـدم بـمـاضـيـك تـكـسـره يـوم ان الـزمـن مـا صـفى له ان كـان ودك ابـنـك بالاحسان يجزيك قــدّم لــبــوك وخـلّـك اطـيـب عـيـالـه خـلـك مـعـه وافـي عسى الله ينجيك انــت وحــلالــك كــلــكــم مـن حـلالـه اختم صلاتي على النبي عساه يسقيك مــن حــوضــه الــمـورود صـافً زلالـه